رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 03 مارس 2021 الموافق 19 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تتحمل عصبيته الكروية.. من هى ميناس زوجة محمد زيدان؟

السبت 07/نوفمبر/2020 - 04:20 م
ميناس ومحمد زيدان
ميناس ومحمد زيدان
مارسيل نظمي
طباعة
يثير ظهورهما في كل فعالية أو احتفال جدلًا، بسبب توافقهما وانسجامهما بشكل يلفت النظر؛ فقد أصبح لاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان، وزوجته ميناس نموذجًا للأناقة.


ميناس
ميناس
من هي ميناس بعيدًا عن الكاميرات؟

خطفت ميناس الأنظار في إطلالتها الأخيرة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وزادت التكهنات حول جنسيتها، كونها تحمل ملامح أوروبية، وجسدًا رياضيًا أقرب إلى الأجنبيات، غير أنها مصرية الجنسية، بل قارنها البعض بالفنانة مي عزالدين زوجة اللاعب التي تسبقها.

لا تتحدث ميناس عن حياتها قبل زواجها بلاعب الكرة الشهير، لكن فيما يخص علاقتها ذكرت في إحدى الحوارات على هامش مهرجان الجونة، أنهما يحبان الأفلام المصرية القديمة، ويحرصان على مشاهدة فيلم عربي في المساء سويًا بسبب كورونا التي أبقتهما أكبر وقت بالمنزل ما جعل طقوسهما تتشابه مع كل المصريين من تحضير "الفشار" ومشاهدة الأفلام.

وذكر "زيدان" أن زوجته تتحمل كثيرًا من تعصبه الكروي، ومشاعره المتقلبة عند خسارة الفرق التي يشجعها.

وتقول ميناس: "زيدان عصبي جدًا تجاه كرة القدم، كما أنه أحيانًا ما يحطم أشياء في البيت بسبب حرصه على اللعب مع ابننا"، بل وتحرص هي نفسها على مشاركتهما اللعب في الكثير من الأوقات.
ميناس
ميناس
ذكريات مع الأكل والحب

تحرص ميناس على مشاركة متابعيها الذين يتجاوز عددهم 140 ألفًا، اللحظات الخاصة بها، ونشر نمط حياتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور إنستجرام.

وبجولة في حسابها يمكن معرفة عشقها للكلاب حتى أنها تصفهم بأبنائها، كما تشارك لحظات رومانسية وأسرية مع عائلتها، بينما يتضح أنها لا تهتم كثيرًا بالأطعمة الصحية، فقد شاركت بصورة لأكل شهي في وجبة الإفطار، مكونة من طبق، وكيك بالشيكولاتة وكوب من القهوة باللبن.

وارتبط زيدان بزوجته ميناس بعد انفصاله عن زوجته الدنماركية شتينا، والتي أنجب منها مولوده، وقد نفى كونها سببًا في انفصاله عن الفنانة المصرية مي عز الدين، والتي ارتبط بها لفترة قصيرة وبعدها انفصلا.