رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 09 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تكريم أوائل الثانوية في «مدرسة أحمد عرابي» بعابدين الخميس

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 08:09 م
مدرسة أحمد عرابي
مدرسة أحمد عرابي بعابدين
مريم جبل
طباعة
يعقد حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة بمدرسة «أحمد عرابي الثانوية بنين»، بمنطقة عابدين بمحافظة القاهرة، الخميس المقبل، بحضور عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الساعة الخامسة مساءً، بتنظيم وإشراف عمرو متولي "أدمن" صفحة منطقة عابدين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويحضر التكريم كل من مدير إدارة القاهرة التعليمية، مدير التعليم الثانوي بالوزارة، مدير إدارة عابدين التعليمية، مدير التعليم الثانوي بعابدين، مأمور قسم شرطة عابدين، رئيس حي عابدين، بعض قيادات وزارة التربية والتعليم.

ويهدف من الحفل لتكريم الطلاب والشباب بطريقة تشجيعية ليكونوا قدوة للأجيال القادمة، وسيتم تقديم عدد من الهدايا والمفاجآت للطلبة المتفوقين بالاتفاق أصحاب الخدمات والشركات والمطاعم في منطقة عابدين.

وقال "أدمن" صفحة عابدين لـ"الدستور" أن الدور الاجتماعي والخدمي للمواطنين لا يشترط أن يتم تحت مظلة سياسية، وأن نواب جماعة الإخوان الإرهابية في منطقة عابدين كانوا في السنوات الماضية يستغلون العمل الخدمي في تجنيد أوائل الطلبة، وضمهم للجماعة الإرهابية، وأنه يجب على المواطنين المحبين للعمل العام، المبادرة بأعمال خدمية للمواطنين في مناطقهم وتسليط الضوء على النماذج المشرفة لتكون قدوة للنشء والشباب.