رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شقيق ضحية مذبحة كفر الدوار: «أريد القصاص من القاتل» (فيديو)

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 08:54 م
شقيق ضحية مذبحة كفر
شقيق ضحية مذبحة كفر الدوار
طباعة
قال محمد علي شقيق ياسمين ضحية مذبحة كفر الدوار التى لقيت مصرعها وطفليها التوأم محمد وعلى 3 سنوات، على يد نجل عمها سائق تروسيكل، والذى يبلغ من العمر 17 عامًا: "ظهرى انكسر بعد وفاة أختى الوحيدة"، لافتًا إلى وفاة والده وهو فى سن عامين، بينما كانت شقيقته الوحيدة عمرها 5 أشهر وكانت بالنسبة له كل حياته.

وتابع شقيق المجنى عليها: "أريد القصاص من القاتل وإعدامه"، موضحًا أن القاتل فى كامل قواه العقلية والجسدية فكيف يحاكم على أنه حدث.

بينما قال زوج الضحية إسلام محمد: "قلبي فيه نار، ومش قادر أفكر أن عيالي تندبح قدام عينى ومش قادر أعمل حاجة، مطالبًا بالقصاص العادل من القاتل، وزي ما عدم عيالي وذبح بنت عمه اللى كان قاعد معاها ومش مخونة، وحسبى الله ونعم الوكيل".

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، وعضوية المستشارين حسام أبوسالم ومحمد هاني مبارك، وسكرتارية عبد العزيز فخري، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها، على أثر قيامه بمحاولة التحرش جنسيا بها، وعندما رفضت الامتثال لأمره، قام بذبحها وطفليها.

وكان المستشار عماد الجندى، المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، قد قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار بتهمة قتل المجنى عليها، والمقترن بالشروع في اغتصابها، والمقترن بجريمة أخرى هى قتل طفليها.

وتلقى اللواء مدير أمن البحيرة إخطارًا من مباحث قسم كفر الدوار بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23 سنة وطفليها 3 سنوات، منحورة أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم بتاريخ 25 أغسطس الماضي، حيث توصلت تحريات المباحث بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجني عليها سائق تروسيكل ويبلغ من العمر ١٧ عامًا بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدي عليها واغتصابها، وخشية من افتضاح أمره قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم في بركة من الدماء وفر هاربًا.

وتمكن ضباط مباحث البحيرة من القبض على المتهم واعترف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، وقرر بحضوره شقة المجنى عليها مدعيًا مساعدتها في ترتيب محتوياتها، حيث كانت قد انتقلت إليها وزوجها وطفليها للإقامة بها حديثًا، وأثناء ذلك حاول التعدي عليها، ولدى مقاومتها له استل سكينًا من المطبخ وأحدث إصابتها التي أودت بحياتها ثم قام بقتل طفليها.

وأحيل المتهم لحسام السقا مدير نيابة كفر الدوار الذي باشر التحقيقات بإشراف المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، وأمر بحبس المتهم احتياطيًا لاتهامه بقتل ثلاثة من ذوية بدائرة قسم كفر الدوار على ذمة التحقيقات، وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بسرعة محاكمة المتهم وإحالته إلى محكمة الجنايات.