رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بعد تسريب صور فاضحة لها.. من هي دانا جبر التي أشعلت مواقع التواصل؟

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 12:19 م
دانا جبر
دانا جبر
نور أيمن
طباعة
تصدرت الفنانة السورية دانا جبر التريند بسبب تسريب بعض الصور الخادشة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهو ما أثار غضب محبيها.

دانا جبر نجمة سورية لمعت فى الأعوام الأخيرة بشكل خاص عقب مشاركتها في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير «باب الحارة».

تنتمي دانا جبر لعائلة جبر الفنية العريقة، حيث إن جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التى تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها، وتحفزت للتمثيل بسببها.

كان مشوار دانا جبر الفنى قد بدأ عام 2006، واقتحمت عالم الفن مكتفية بالخبرة التى حصلت عليها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالى للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، وشهدت السينما السورية المثير من أعمالها.

كما شاركت فى عدة أعمال درامية منها «باب الحارة» الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، بالإضافة إلى «قلوب صغيرة، حريم الشاويش، بانتظار الياسمين، حركات البنات، عن الهوى والجوى»، وكان آخر أعمال دانا جبر مسلسل «مقابلة مع السيد آدم» من إخراج فادي سليم، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

الجدير بالذكر أن دانا جبر ردت على الصور المنتشرة لها عبر تصريحات صحفية لها أنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع والمقصود منه تشويه مكانتها وبشكل شرس.

وأكدت أن ذلك يتم من خلال شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه، قائلة «كل ما يتم نشره من صور خاصة بي هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أي عمليات الفوتوشوب».