رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

المستشار الثقافي لسفارة مصر بروسيا يكرم فريق عمل مكتبة الأدب الأجنبي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 02:43 م
تكريم فريق عمل مكتبة
تكريم فريق عمل مكتبة الأدب الأجنبي
نضال ممدوح
طباعة
استقبل المكتب الثقافي لسفارة جمهورية مصر العربية في روسيا٬ فريق العمل من مكتبة الأدب الأجنبي، الذي شارك المكتب في تنظيم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة يوليو والمعرض الفني الكبير "في حب مصر - الوطن" والمحاضرات عن العلاقات المصرية الروسية والبث المباشر للفعاليات على موقع وزارة الثقافة الروسية الرسمي وهي الفعاليات التي تستمر حتى نهاية أغسطس وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة وغير مسبوقة بلغت أكثر من 300 ألف مشاهدة حتى الآن وفقا للاحصائيات الرسمية.

كرم الدكتور محمد الجبالي٬ المستشار الثقافي لسفارتنا في روسيا٬ مشيرا في تصريحات خاصة لــ" الدستور" إلي أن فريق العمل من هذا الشباب الروسي المحب والعاشق لمصر والذي يستحق التحية على العمل الدؤوب طول الفترة الماضية لكي يخرج الاحتفال بهذه الصورة. وتم تسليم الفريق شهادات النكريم وهدايا تذكارية رمزية وتنظيم جولة تعريفية بالمكتب.

ضم الفريق كل من: تاتيانا سيمينينكو مديرة القسم الفرانكفوني بمكتبة الأدب الاجنبي ورئيس الفريق٬ تاتيانا بولشاكوفا ونتاليا سوسنوفسكايا وألكسندر باكليكوف وماريا بان وبافل ريابوف وألكسندر كراتيوك ودميتري باوكوف ويفجيني كوليجوف وسيرجي ستروينوف وبولينا إيليوشكينا.