رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«كلنا واحد مع السيسي» يتصدر تويتر.. ومغردون: معاك يا ريس

السبت 01/أغسطس/2020 - 03:28 م
السيسي
السيسي
نوران إمام
طباعة
تصدر هاشتاج كلنا واحد مع السيسي، السبت 1 أغسطس، مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، للتعبير عن ثقة الشعب المصري برئيسهم عبد الفتاح السيسي فتصدر الترند المرتبة الأولى ولقى تفاعل كثير من المغردين مع الهاشتاج، معبرين عن مساندتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري في جميع القرارات التي يتخذها لصالح مصر وشعبها.

وعبر سامي بسام أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي في تغريدة قائلا: "الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لم ينقذ مصر لوحدها بل أنقذ العرب والمسلمين من شر كان يُحاك ضدهم من الخونة والمرتزقة والانبطاحيين بفضل الله".

كما عبرت أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي منة الحسيني في تغريدة قائلة: "يارب لقد رزقت شعب مصر فا أختارت لهم زعيما وقائدا عزيزا قويا رحيما، يعشق مصر الأبية وشعب مصر الجسور، فكان صدا منيعا".

كتب محمد رمضان وهو أحد رواد التواصل الاجتماعي قائلا: "إحنا 100 مليون مقاتل اسمنا عبد الفتاح السيسي".

ونشرت منار خالد صورة لثورة 30 يونيو المجيدة قائلة " ده أكبر دليل أننا كلنا واحد مع السيسي"
نشرت منال وهي أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس مصر عبد الفتاح السيسي قائلة " الناس ليه بقت تكره الحق والصريح والأمين والمخلص والخلوق والي لما يوعد بيوفي، مش دي اخلاق رسولنا.

ونشر أحد رواد التواصل الإجتماعي صورة لخريطة مصر الجغرافية قائلا" "#كلنا_واحد_مع_السيسي إن سألوك عن مصر قل لهم هي أرض ترفع أكبر علامة للنصر تحيا مصر أم الدنيا والتاريخ والحضارة".

عبر محمد القاسم أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي عن دعمه لمصر وبلاد الوطن العربي بتغريدة قائلا #كلنا_واحد_مع_السيسى.