رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدء تلقى طلبات الالتحاق بكلية الشرطة

كلية الشرطة
كلية الشرطة

تبدأ وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، تلقى طلبات الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها والثانوية الأزهرية الحاصلين على مجموع 65% بحد أدنى للعام السابق 2019 عبر موقع الوزارة على الإنترنت.

وكان اللواء الدكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أعلن عن موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام من الحاصلين الثانوية العامة أو ما يعادلها من الثانوية الأزهرية على مجموع 65% ‎‎ لهذا العام 2020 أو العام السابق 2019.

وأعلن اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على ليسانس الحقوق "ذكور" بحد أدنى تقدير مقبول لهذا العام 2020 أو العام السابق 2019.

وأضاف مساعد الوزير أن وزير الداخلية وافق على قبول دفعة جديدة من الحاصلين على المؤهلات الجامعية فى التخصصات التى تمثل احتياجا أساسيا لقطاعات الوزارة "ذكور وإناث" بحد أدنى تقدير جيد لهذا العام 2020 أو العام السابق 2019.

وتكون بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي 2020 اعتبارا من الأربعاء الموافق 5 أغسطس القادم حتى الخميس 20 أغسطس ولمدة 16 يوما وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

وتكون بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية لهذا العام 2020 والعام السابق 2019 تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس القادم حتى الخميس الموافق 20 أغسطس 2020 ولمدة 17 يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.

وبالنسبة للحاصلين على المؤهلات الجامعية تبدأ من يوم الثلاثاء 4 أغسطس حتى الخميس الموافق 3 سبتمبر المقبل 2020 ولمدة 31 يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.