رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 03 أغسطس 2020 الموافق 13 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

رئيس مصيف بلطيم يحرر محضرا ضد غريق قبل استخراج جثمانه

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 01:00 م
نور كلش الغارق
نور كلش الغارق
عمرو الشامي
طباعة
قال محمود عبدالخالق، ابن خالة الشاب نور كلش الغارق في مصيف بلطيم منذ 6 أيام ولم يتم استخراج جثمانه حتى الآن، إن المهندس محمد إمام رئيس مصيف بلطيم، حرر محضرا ضد "نور" وانتظر وصول والده للبحث عن جثمان نجله، وطلب منه التوقيع على محضر يتهم الشاب الغارق بالتسلل للمصيف ليخلي مسئوليته ويرمي بالمسئولية كاملة على "نور".

وأضاف عبدالخالق، خلال حديثه لـ"الدستور"، أن "رئيس المصيف انشغل أولا بتأمين نفسه وإخلاء مسئوليته عن الواقعة، واستغل الظرف وأخذ توقيع والد نور على المحضر، وهو ما أغضبنا جميعا لأنه لم يتم حتى الآن معرفة إن كان نور دخل المصيف من البوابة الرئيسية أم لا، ولم تقم إدارة المصيف بفتح تحقيق في ذلك قبل اتهام نور بالتسلل".

يذكر أن "الدستور" وثقت شهادة المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، منذ يومين أي بعد تحرير محضر تسلل للشاب نور بـ3 أيام، تتضمن الشهادة اعترافه بعدم معرفة كيف دخل نور إلى المصيف، لافتا أنه لم يتم فتح تحقيق ومن الوارد أن يكون قد دخل من البوابة الرئيسية فلا أحد يعلم.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكفرالشيخ، هاشتاج "انقذوا_نور_غريق_بلطيم"، للمطالبة بسرعة انتشال جثمان الشاب نور كلش، طالب كلية الهندسة الذي لقي مصرعه غرقا في أحد شواطئ مصيف بلطيم منذ 6 أيام، وما زال البحث جاريا على الجثمان، وسط تصاعد الغضب بين المواطنين، متهمين الجهات المسئولة بعدم اتخاذ التدابير الكافية لاستخراج الجثمان حتى الآن.

وقد دخل الهاشتاج ضمن التدوينات المتصدرة على "تويتر"، وكذلك موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعجت كافة مواقع التواصل بالهاشتاج ولاسيما جروبات جامعة كفرالشيخ التي ينتمي إليها الطالب.