رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 03 أغسطس 2020 الموافق 13 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى 2020

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 05:42 م
 فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الأرضى
طباعة
ننشر موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى 2020؛ حيث يلجأ الملايين من المواطنين بالبحث على طريقة السداد وكيفية الدفع أيضا؛ وبشكل دوري حتى يتم المعرفة عن كيفية السداد نظرا للظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحاضر.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى 2020

ويتم الإعلان عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى 2020 وهي الفاتورة الثالثة منتصف شهر يوليو الجاري والمنتظر الإعلان عنها غدا الأربعاء، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 أغسطس من كل عام.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون
قامت المصرية للاتصالات بإتاحة الفرصة لسداد فاتورة الهاتف الأرضي الأشهر الماضية من المنزل إلكترونيا:
1 - الدخول على موقع المصرية للاتصالات «https:billing.te.egar-EG»
2 - تسجيل رقم التليفون الأرضي بكود المحافظة التابع لها
3 - يتم الضغط على زر دفع الفواتير
4 - اضغط على كلمة سداد

ويتضمن الوقت الحاضر في مصر بجميع محافظتها إجراءات احترازية لمواجهة فيرس كورونا المستجد "كوفيد-19" الذي ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين بين ابناء الدولة والعالم، كما يتضمن تعطيل بعض الخدمات، مع نصائح على الاستفادة منها إلكترونيا، وهو ما عملت عليه عدد من الهيئات الحكومية مؤخرا.

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا
جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات WE أتاحت سداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل من المنزل إلكترونيا، ويمكن الدخول على الموقع (https:billing.te.egar-eg)، والتي من الممكن انه تتيح الشهر الجاري بنفس الخاصية.

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد سداد فاتورة التلفون الأرضي 2020 بالتفصيل


وتحرص الدولة المصرية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمواطنيها للحفاظ على صحتهم بتسهيل العمليات الحكومية بمختلف القطاعات أن تعمل إلكترونيا لعدم الاختلاط أو التزاحم بالأماكن العامة أو المصالح الحكومية عن السداد لأي فاتورة أو الاستعلام عن أي شيء آخر، ويأتي ذلك بسبب انتشار جائحة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) بشكل سريع في المنتصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2020.