الثلاثاء 07 أبريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441

«ابقوا في منازلكم».. رسائل نجوم هوليوود للعالم لمواجهة كورونا

الإثنين 23/مارس/2020 - 07:25 م
ابقوا في منازلكم
ابقوا في منازلكم
أبوزيد على
طباعة
تفاعل نجوم ونجمات هوليوود مع الحملات الحالية التي تطالب مواطني الشعوب بالبقاء في المنازل، خوفا من تفشي فيروس كورونا، الذي أصاب أكثر من ربع مليون شخص وحصد أيضا آلاف الأرواح.

وعبر كثير من نجوم ونجمات هوليوود برسائل سواء مصورة ونشر فيدويوهات أو مكتوبة كالغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، لحث الناس على البقاء في المنزل ومنهم:
- روبيرت دي نيرو
- روبيرت دي نيرو
- روبيرت دي نيرو
ظهر في فيديو طالب فيه محبيه ومتابعيه بالبقاء فى المنازل، حتى تنتهى أزمة كورونا فى كافة أنحاء العالم، للحفاظ على الآخرين وعلى من نحبهم.
- إيتزيار إيتونيو
- إيتزيار إيتونيو
- إيتزيار إيتونيو
نشرت النجمة الاسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel، صورة لها عبر حسابها بموقع انستجرام، مشيرة أنها ظهر لديها الأعراض وأجرت اختبار وجاءت النتيجة إيجابية، موضحة أنها بخير ولكن ذلك المرض معدٍ وخطير للغاية للأشخاص الذين لا يملكون مناعة قوية.وأوضحت أن أفضل طريقة لمساعدة وحماية أنفسنا والحفاظ على سلامتنا ليس فقط ولكن حماية الأخرين، علينا البقاء فى المنزل وعدم المغادرة إذا لم يكن ذلك ضروريا.
- جال جادوت
- جال جادوت
- جال جادوت
طلبت نجمة هوليود جال جادوت نجمة فيلم "wonder women "، محبيها بضرورة تطبيق العزل الذاتي، للتصدي للوباء، وشاركت مقطع فيديو دعت فيه عدد كبير من نجوم هوليوود للمشاركة في حملة البقاء في المنزل، وتضمنت القائمة كلا من ناتالي بورتمان، إيمي آدامز، ويل فيريل.
- توم هانكس
- توم هانكس
- توم هانكس
كان النجم العالمي توم هانكس من أوائل النجوم الذين أعلنوا اصابتهم بفيروس كورونا، وجه توم هانكس رسالة مؤثرة لجمهوره، حيث نشر هانكس صورة جمعته بزوجته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وعلق عليها قائلًا: "مرحبا.. أنا وزوجتي من داخل العزل الصحي، يممكنا جميعا التغلب على الفيروس، فقط علينا إتباع التعليمات والحفاظ على أنفسنا، لذلك أبقوا في المنزل ولا تعرضوا حياتكم للخطر.
- أولجا كوريلنكو
- أولجا كوريلنكو
- أولجا كوريلنكو
كشفت أولجا كوريلنكو عن إصابتها بفيروس كورونا، في الـ15 من شهر مارس الجاري.وقالت أولجا، من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام: "معزولة في المنزل بعد إصابتي بفيروس كورونا، مر ما يقرب من أسبوع حتى الآن، الحمى والتعب من الأعراض الرئيسية، حافظوا على سلامتكم الشخصية وخذوا الأمر على محمل الجد".
- أدريس ألبا
- أدريس ألبا
- أدريس ألبا
نشر ألبا مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، قال خلاله: "أنا بخير، لم تظهر علي أعراض حتى الآن، لكن عزلت نفسي منذ اكتشفت تعرضي المحتمل للفيروس، ابقوا في المنزل، لا داعي للذعر".
- كريستوفر هيفجو
- كريستوفر هيفجو
- كريستوفر هيفجو
أعلن الممثل النرويجي ​كريستوفر هيفجو​ Kristofer Hivju، بطل سلسلة "Game Of Thrones​"، إصابته بفيروس ​كورونا​. ونشر صورة له على صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقها بنصائح لجمهورة للحماية كورونا، قال: "هناك أشخاص أكثر عرضة لخطر هذا الفيروس الذي قد يكون مدمرًا، لذلك أنصحكم بتوخي الحذر، واتباع الأساليب الصحيحة للوقاية من المرض، مثل غسل اليدين، وضرورة البقاء في المنزل لحماية نفسك. وختم حديثه بالقول: "يمكننا معًا محاربة الفيروس، أرجوكم انتبهوا على أنفسكم، خاصة من أجل كبار السن، ومن يعانون من الأمراض".
نجوم هوليوود
نجوم هوليوود