السبت 04 أبريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441

ريهانا تواصل الترويج لمستحضرات «فيتني بيوتي»

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 10:43 م
ريهانا
ريهانا
نور أيمن
طباعة
ركزت الفنانة العالمية ريهانا، في الفترة الأخيرة على نشر علامة مستحضرات التجميل خاصتها «فيتني بيوتي»، والتي لا تزال تبهر الفتيات حول العالم من خلالها، حيث أطلقت مؤخرًا سبراي مرطب للبشرة، ومثبتًا للمكياج، وملمع للشفاة دفعة واحدة.

سبراي فيتني

تستطيع هذه المجموعة من المستحضرات التي ترش على الوجه أن تنعش البشرة وتعطيها نضارة واضحة، بجانب أنها تعزز المكياج.

يمكن للبشرة أن تمتص تركيبة سبراي What It Dew الخفيفة بسرعة، حيث إنها مصنعة من خلاصات الأعشاب، مثل القصعين البري والقنطريون العنبري، التي تُعرف بخصائصها المرطبة للبشرة من دون أن يترك شعورًا دبقًا، للحصول على بشرة نضرة ومتألقة، ويصلح لمختلف أنواع البشرة أيضا.


طريقة الاستخدام

يرش الاسبراي على البشرة بشكل منظم ثم يترك، وفيما يلي يمكنك الحصول على بشرة ناعمة منعشة برائحة الورد بحسب صحيفة «الديلي نيوز».

مجموعة ملمع الشفاة

عملت ريهانا على إنتاج مجموعة من ملمع الشفاه Fenty Beauty Gloss Bomb Universal Lip Luminizer التي تمنح لمعانًا مثاليًا يخطف الأضواء، حيث ظهر بـ3 ألوان شاملة جديدة من ابتكار ريهانا لتشكل اللمسة النهائية على أي إطلالة.

طرقة الاستخدام

تستخدم فرشاة أحمر الشفاة عن طريق تمريرها لمرة واحدة، لتمنح تركيبة ملمّع الشفاة المغذية والمعززة بزبدة الشيا مظهرًا أكثر امتلاءً ونعومة للشفاه على الفور.

الجدير بالذكر أن العلامة التجميلية للفنانة ريهانا هي صورة طبق الأصل عن صاحبتها سواء في جرأتها أو في أنوثتها، بجانب أنها علامة مختلفة للسيدات تبرز خلالها ألوان البشرة والشخصيات.

ويعتبر الخط منذ بدايته مؤلفًا من 91 مستحضرًا، متضمن 40 لونًا من كريم الأساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation، ولونًا واحدًا شاملًا من برايمر Pro Filt’r Instant Retouch Primer، و30 أصبعًا مغناطيسيًا للبشرة Match Stix Skinstick المتوفرة في التركيبتين الماتية والبرّاقة، لتحديد ثنايا الوجه، وتصحيح العيوب، وإخفاء الشوائب، وإضاءة الأماكن التي ترغب السيدة في إبرازها وتطبيق البلاش.


كما يتضمن 6 مستحضرات هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter كريمية تتحوّل إلى قوام بودري على البشرة للوجه والعينين، بالإضافة إلى بودرة إزالة اللمعان Invisimatte Blotting Powder ومحارم إزالة اللمعان Invisimatte Blotting Paper، وملمّع الشفاه بلون شامل تحت اسم Gloss Bomb.