الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثانية 1441

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوى بعد خروجه من المستشفى

الجمعة 24/يناير/2020 - 07:30 ص
خالد النبوى
خالد النبوى
دعاء عبد المقصود
طباعة
غادر الفنان خالد النبوي مستشفى قصر العيني الفرنساوي، أمس الخميس، بعد استقرار حالته الصحية بشكل كبير، بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت لدخوله المستشفى وإجراء عملية لتركيب دعامة دوائية ناجحة في الشريان التاجي الخلفي.

وعلمت «الدستور» من مصدر مقرب من خالد النبوي، أن الأطباء سمحوا له بالخروج بعد استقرار حالته والاطمئنان على سلامته من خلال الفحوصات الطبية التي تم إجراؤها.

وأضاف المصدر أن الأطباء نصحوه بعدم التعرض للإجهاد لمدة شهر على الأقل، ومتابعة الطبيب في حال شعوره بأي ألم، كما تم تأجيل إجراء الدعامة الثانية للقلب بعد استقرار الحالة وتعافيه تمامًا.

يذكر أن خالد النبوي احتفل الأسبوع قبل الماضي بطرح فيلمه الجديد "يوم وليلة" في دور العرض السينمائية، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

وعُرض لخالد النبوي مؤخرًا مسلسل "ممالك النار" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقدم فيه شخصية "طومان باي"، وشارك في البطولة الفنانين السوريين رشيد عساف، ومحمود نصر، وعبدالمنعم عمايري، وكندة حنا، والفنانة منى واصف كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك.