الإثنين 17 فبراير 2020 الموافق 23 جمادى الثانية 1441

طارق جميل يغازل زوجته منة حسين فهمى

الخميس 23/يناير/2020 - 06:35 م
 منة حسين فهمي
منة حسين فهمي
سناء إسماعيل
طباعة
تغزل المحامي طارق سعيد جميل في جمال زوجته منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، بصورة حديثة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق طارق سعيد على الصورة قائلًا: "تَنازلَ الجَمالُ عنِ الجمالِ لِجمالك.. فزَادَ جَمالُكِ علىَ الجَمالِ جَمالًا".

وكان طارق جميل قد كشف قصة زواجه من منة خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة" مع الدكتور محمد الباز، المذاع عبر فضائية "المحور"، قائلا: "عندما تزوجت من منة تحقق حلم لي أصبحت أقضي معظم وقتي في المنزل".

وحكى للمرة الأولى قصة ارتباطه بمنة، قائلًا: "عندما تخرجت كنت بحب منة وذهبت لوالدي وقلت له أنا عايز أتزوج منة وتعرفت عليها في نادي الجزيرة، وعندما أخبرتها وافقت، وبعدها دعونا الفنانة ميرفت أمين على العشاء، وفجأة عند استقبالها وجدت ميرفت أمين داخله لوحدها".

وأضاف: "أنه قلق من عدم وجود منة مع والدته وكذلك والديه، ولكنه قال ربما ستتأخر قليلًا، وبعد فترة من الوقت قالت الفنانة ميرفت أمين، إن لديها تخوف من الارتباط ولم تأت".

وعلقت منة على كلامه قائلة: "اليوم ده أنا مجيتش وكانت هذه أكبر غلطة في حياتي، لأن طارق حب حياتي ولكن وقتها كنت صغيرة وكان عندي 17 عامًا واتخضيت من فكرة الزواج لأني كنت لسه في المدرسة ورغم حبي وانبهاري به إلا أنها غلطة عمري وأعتذر منه".