الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثانية 1441

عطية: «ما فيش يوم هيعدي من غير جديد على أسوان» (فيديو)

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:13 م
جريدة الدستور
أسوان_إسراء توفيق
طباعة
قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إنه سعيد للغاية بسبب الاحتفالية المقامة حاليا للعيد القومي للمحافظة، حيث أن القيادة السياسية فى مثل هذا اليوم، اتخذت قرارات حاسمة وأصرت على إنشاء السد العالى رغم العقبات والصعوبات الدولية التى واجهتها وكان هناك إصرارا من الدولة على النجاح، موضحًا أن يرجع ذلك للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وقام باستكماله الرئيس أنور السادات.

وأوضح اللواء أشرف عطية، أنه سعيد جدًا بمشاركة محافظي أسوان السابقين بهذه الاحتفالية، معتبرا أن ذلك تكريمًا له بشكل شخصى، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا بكل صغيرة وكبيرة فى محافظة أسوان، سواء فى البنية التحتية او كافة المجالات الأخرى قائلًا " إننا نقدر نقف ونقول إننا رقم واحد فى السياحة، أهل أسوان طيبين وبيعرفوا يستقبلوا السياح كويس وليهم عمر فى هذا المجال".

وتابع عطية لدينا الرغبة الكاملة على أن ننجح وأن نضع المحافظة على الخريطة بشكل فعال وحقيقي، وخلال الفترة القادمة سيرى المواطن الأسوانى جديدا كل يوم، مضيفا " مفيش يوم هيعدى من غير جديد والا مش هنحسبه أحنا معندناش وقت للرفاهية، أحنا مش هنقول متأخرين ولكن هنقول عاوزين ننجز".

وجاء ذلك خلال فعاليات الاحتفال بعيد أسوان القومى، وبناء السد العالى، وبحضور لفيف من محافظين أسوان السابقين وهم: اللواء أحمد إبراهيم، واللواء مجدى حجازى، واللواء مصطفى يسرى، واللواء مصطفى السيد، اللواء أسماعيل عطية'.

الكلمات المفتاحية