الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441

بالصور.. كيت ميدلتون تتألق في "الكاجوال"

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 07:43 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
نور أيمن
طباعة
اتفق الأغلبية في عالم الموضة على أن كيت ميدلتون تظهر بشكل أفضل حين ترتدي البنطال الجينز والأزياء الكاجوال مع الحذاء الرياضي عن ظهورها بفستان جميل ذات تكلفة عالية.

زعم كاتب السيرة الملكية بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية أن كيت ميدلتون أفضل بكثير في الأحذية والجينز، فدوقة كامبريدج التي تبلغ من العمر 37 عامًا، كانت قد قطعت شوطًا كبيرًا بالعائلة المالكة هذا العام خلال ظهورها والمتابعة المستمرة لواجبتها ودورها التفاعلي، حيث ثبت أن إطلالاتها الكاجوال أفضل بكثير من الكلاسيكية والرسمية.

شهد عام 2019 محاولة كيت في تبنى ومقاربة مجموعة متنوعة من الجمعيات الخيرية والمؤسسات، مع التركيز على تنمية الأطفال، في ظل أنها فعلت خلال العام ما يثبت أن ما تفعله قريب لقلبها من أزياء مفضلة أو أعمال خارجية يخرج بشكل لائق وملفت.

استمرت كيت ميدلتون في اختيار أزيائها الكاجوال التي تظهر بشكل غير متكلف، في قدرة منها في الحفاظ على أناقتها التي تتميز بها بمختلف أزيائها.

جدير بالذكر أن كيث قد اتخذت من الملكية جزء كبير وجديد من الواجبات هذا العام، حيث شهدت الكثير من المقابلات والتفاعلات الخيرية خلال هذا العام، عكس ما كانت عليه في الأعوام الماضية.