الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

فيديو.. تشييع جنازتى شعبان عبدالرحيم ومحمد خيرى بمسجد السيدة نفيسة

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:25 م
جريدة الدستور
عبدالله هشام - زينب صبحي
طباعة
شيع العشرات جثمان الفنان شعبان عبدالرحيم، والفنان محمد خيري بعد صلاة الجنازة عليهما بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر، بحضور عدد من نجوم الفن والغناء الشعبي.

وحرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والمطرب عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، وإبراهيم نصر على المشاركة في تشييع جنازة الفنان شعبان عبدالرحيم، ومحمد خيري من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر.

ووصل الجثمانان إلى مسجد السيدة نفيسة منذ قليل، لأداء صلاة الجنازة عليهما بعد صلاة العصر، بحضور محدود لنجوم الفن، على رأسهم المطرب الشعبي عبدالباسط حموده.

وتوفى صباح اليوم الفنان شعبان عبدالرحيم بمستشفي المعادي بعد صراع مع المرض، وتداول رواد "فيسبوك" آخر ظهور للفنان الراحل وهو على كرسى متحرك فى المطار.

يذكر أن الفنان شعبان عبدالرحيم كان قد حُجز منذ فترة بالمستشفى وكان يصارع المرض، وكان قد أحيا حفلًا مؤخرًا بالسعودية جالسًا علي كرسي متحرك من شدة مرضه.

وغيّب الموت الفنان الكبير محمد خيري، أمس الإثنين، بعد صراع مع المرض، استمر لفترة ليست بالكبيرة، وذلك عن عمر يناهز الـ77 عامًا.

وكان يعد الفنان محمد خيري من أشهر نجوم السينما خلال فترة السبعينيات والثمانينيات، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة، واشتهر بشكل كبير من خلال فيلم "العمر لحظة"، والذي قام ببطولته أمام الفنانة ماجدة الصباحي، وتناول من خلاله إحدى أهم العمليات العسكرية خلال فترة حرب أكتوبر المجيدة، كما تميز بتقديم أدوار الشر، وله الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.