الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هل تزوجتِ من أحمد زكى؟.. رغدة تجيب

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 01:37 م
رغدة
رغدة
طباعة
نفت الفنانة الكبيرة رغدة ما يردده البعض بشأن زواجها من الفنان الراحل أحمد زكى، استنادًا إلى العلاقة القوية التى كانت تجمع بينهما قبل وفاة الأخيرة.

وتنشر «الدستور» نص ما قالته رغدة عن هذه الشائعة:

"هذا شرف لا أدعيه، واسمحوا لى أن أسأل: ما الذي كان يمنع زواجى منه؟، كنت وقتها منفصلة عن زوجي وأحمد غير متزوج، كنت أتمنى أن أكون أرملة أحمد زكى".

أكيد الزواج من أحمد زكي مش حاجة تكسف إنى أعلنها لو حصلت، أنا شخصية واضحة وصريحة وحياتى معروفة للناس كلها، وعلى فكرة الناس البسيطة كانت أكثر وعيًا وفهمًا وتفهمًا لعلاقتى بأحمد ووقوفي جنبه فى مرضه.

يعنى مرة سافرت المحلة لقيت الناس البسيطة بتشكرني على وقفتي جنب أحمد ومقدرين ما فعلته، يكفينى أننى الوحيدة التى لم تنطق بكلمة بعد رحيله، ولم أشارك فى الشو الإعلامى اللى اتعمل أمام الكاميرات فى جنازته أو بعد وفاته.

ناس كتير جريت تعيط عليه وتتشحتف قدام الكاميرات، أنا الوحيدة اللي رفضت الظهور وقفلت علىّ بابى والتزمت الصمت، أنا مقتنعة من جوايا إنى عملت واجب، وأديت رسالة ومهمة إنسانية ولا أنتظر شكر على واجب.

حبي وتقديرى لأحمد زكى مشاعر لا أنكرها، أنا ماعنديش حاجة أخبيها، ويمكن ناس كتير تستغرب لما تعرف إن كل ما جمعنى بأحمد زكى طوال سنوات عشرتنا 4 أفلام فقط لا غير، الناس فاكرة إننا كنا عاملين دويتو سينمائى.. أبدًا، إنما إحنا كنا من نفس المدرسة السينمائية، ويمكن ده اللى قربنا من بعض، عندنا الجدية والالتزام والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، إلا أن تجربتى الإنسانية مع أحمد زكى كانت هى الأروع.