السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

علاقة جنسية تدفع نقاشاً لتهشيم رأس شقيقه بـ«شاكوش»

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 12:25 م
جريدة الدستور
ندى حمدي
طباعة
هشم نقاش رأس شقيقه ودفنه أسفل سلم المنزل بعد اكتشاف مقطع فيديو جنسي لزوجته مع المجني عليه، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا بتلقي مركز شرطة منشأة القناطر بلاغًا من فتاة 17 سنة، بتغيب والدها 50 سنة، نجار، عقب سماعها مشاجرة بينه وعمها 39 سنة، نقاش، داخل غرفه العم في المنزل ولم يظهر والدها حتى اليوم التالي.

أجريت التحريات برئاسة العميد طه فودة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث، والتي أسفرت عن صحة أقوال الفتاة واختفاء والدها، فتم استدعاء عمها لمواجهته بأقوالها حول حدوث مشاجرة بينه وبين شقيقه قبل اختفاؤه فاعترف أنهما تشاجرا ثم انصرف شقيقه ولا يعلم المكان الذي توجه إليه.

شكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات إلى انتشار مقطع فيديو في البلدة لعلاقة جنسية جمعت بين المتغيب وزوجة شقيقه، ما أثار غضب الأخير، خاصة منذ أسبوع عندما تأكد من صحة الشائعات المنتشرة وشاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه.

وتمكنت قوة أمنية ترأسها المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث منشأة القناطر من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه استدرج شقيقه إلى غرفته في المنزل الذي يقيمان به سويًا وحدثت مشادة كلامية بينهما فضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة وحمله ودفنه أسفل سلم المنزل.

تم تحرير محضر بالواقعة واستخراج الجثة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.