رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

Liverpool| مشاهدة الآن مباراة ليفربول ونابولي بدون تقطيع نهائيًا |UEFA

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 04:51 م
 ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي
طباعة

يستهل ليفربول مشواره في الحفاظ علي البطولة بمواجهة نابولي اليوم الثلاثاء في مواجهات الجولة الأولى في المجموعة الخامسة، يتنبأ العديد من الخبراء باستراتيجية اللعب الآمن من كلوب وليفربول، يذهب التفكير لأنهم سوف يلعبون للتعادل ويسعدهم أن يبدأوا حملة UCL بنقطة.

كما كتبنا عدة مرات، أن كلوب مدرب ليفربول من بين أفضل المديرين في العالم في التعلم من أخطائه - سواء في اللعبة وعلى مدى موسم واحد. في العام الماضي ، تم إيقاف ليفربول بسبب بعض تخطيطات المحافظين المتطرفة، كلفهم الدوري الممتاز. لقد كلفهم ذلك تقريبًا فرصة التقدم من اللعب الجماعي UCL.

عقليا ، هذا فريق ليفربول مختلف عن العام الماضي، انهم أكثر ثقة، الفوز هو الآن جزء من الحمض النووي الخاص بهم. إنهم لا يحجمون. لا يلعبونها بأمان.

ويسعي يورجن كلوب في تحقيق الانتصار الأول في دوري الأبطال هذا الموسم خارج أرضه، ويعتمد يورجن كلوب علي الثلاثي ساديو مانيه ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينو كخط هجوم ناري، بينما يعتمد كارلو انشيلوتي على درييس ميرتينز ولورينزو انسيني كأبرز اللاعبين في الفريق، وسيحاول كارلو انشيلوتي تحقيق أكبر نتيجة إيجابية ممكنة، حيث أنه يواجه الفريق الأقوى في أوروبا حاليًا.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم انه سوف يدير المباراة طاقم تحكيم ألماني بقيادة فيليكس بريش حكم الساحة، ويساعده مارك بورش مساعد أول، وستيفان لوب مساعد ثاني، ومارتين بيترسين حكم رابع، أما حكم الفيديو فهو باستيان دانكيرت.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ونابولي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان باولو، ويقع ليفربول في المجموعة الخامسة مع نابولي الإيطالي وجينك البلجيكي وسالزبورج النمساوي، ويتصدر ليفربول جدول الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أخر انتصار أمام نيوكاسل 3-1 بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي.