-
الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

146 مليون متابع لها.. ماذا تنشر كيم كاردشيان على إنستجرام؟

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 01:40 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
فاجأت نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كاردشيان، جمهورها، بوصول عدد متابعيها إلى 146 مليون شخصا، على حسابها الرسمي بـ انستجرام، ولكن السؤال.. كيف وصلت إلى هذه الأعداد الغفيرة من المتابعين؟

تنوعت منشورات النجمة، من صور لأزيائها عبر المنصات العالمية، التى تظهر فيها بإطلالات مثيرة، وصورها بصحبة عائلتها، شقيقتها كايلي جينر، عارضة الأزياء، ورائدة أعمال فى مستحضرات التجميل، وشقيتها كيندل، والدتها كريس جينر وغيرهم.

جذبت كيم كاردشيان الملايين، بسبب إطلالتها المثالية تارة والجريئة تارة أخرى، كما تهتم بنشر أحدث "لوك" لديها من ملابس وميكاب، مثلما نشرت مؤخرًا صورتها فى لوك باسم "سوبر فاير"، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الجرئ وحمرة الخدود النارية.

لم تكتفى بإطلالتها فقط، بل قدمت أيضًا إطلالات ابنتها للجمهور كعارضة أزياء مستقبلة، ونشرت، كيم كاردشيان، مجموعة من الصور لـ Northie، عن أحدث أزيائها بألوانها الزاهية.

وكتبت "كيم": "ابنتى Northie هى مصممة أزياء مثالية، إنها تأتي معي إلى متاجر الأقمشة وتختار ما تحب، فى رحلة اليابان التي قمنا بها مؤخرًا، أتركها تختار ستايل أزيائها بنفسها" مشيرة إلى أن أزياءها معبرة جدًا.

وظهرت ابنتها، فى الصور، بأزياء زاهية اللون، من الأحمر والفوشيا والألوان العصرية الممنزجة معًا، كما اختارت "الشبشب" العصرى، فى إطلالتها، والمزين بالفرو، و"الشراب الكلون" ذات الزخارف المنقوشة، ونسقت معهم حقائب مثالية تناسب عمرها الصغير.

ومن المنشورات الأكثر إثارة، فى حياة كاردشيان المفعمة بالشهرة، حينما أطلت على جمهورها بمجموعة من الصور أثناء زيارتها الأخيرة إلى البيت الأبيض، بصفتها محامية، وتحدثت أمام الرئيس ترامب على عدة قضايا حول العدالة.

وظهرت كارداشيان، 38 عامًا، متألقة فى مقر "ترامب" بواشنطن العاصمة، ترتدى بدلة خضراء غامقة اللون، وبلغت تكلفة الزى 72 ألف دولارا.

أثارت كيم كاردشيان دهشة الإعلام، بسبب إحدى صورها، التى جلست فيها على طاولة خشب الماهوجونى إلى جانب اثنين من صديقاتها فى المجال القانونى، هن إيرين هاني وجيسيكا جاكسون، فى البيت الأبيض، وهو ما وصفه البعض بأنه مثير وغير تقليدي.

وتهتم كاردشيان، بتهنئة شقيقاتها، عبر حسابها على انستجرام، تنشر صورا تجمعهن سويًا، ومؤخرًا احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها كايلى جينر، الـ22، بصورة جريئة لهما، حصدت إعجاب ٣ ملايين متابع خلال ساعات قليلة.