رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"شرم الشيخ قادرة تسعدك".. أماكن لقضاء إجازة العيد بمدينة السلام

الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:47 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
تفصلنا أيام قليلة، عن عيد الأضحى المبارك، ولذا نرشح أشهر وأجمل منتجعات السياحة فى مدينة شرم الشيخ، التى توفر لزئريها كل ما يحتاجونه للاسترخاء، فبحسب زوارها، هى "قادرة تسعدك".

خليج نعمة:
أحد افضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ، أجواء ساحرة ليلًا، ممشى طويل يطلّ على البحر الأحمر، بالإضافة إلى أنه يضم عددا كبيرا من المحال التجارية، والمطاعم.

اكوا بارك
تعد من أفضل الأماكن السياحية، فهى مدينة الألعاب المائية، توفر مجموعة من الألعاب المائية الحديثة التي تناسب جميع الاعمار، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمحال التجارية.

ألف ليلة وليلة
تمتاز عروض الف ليلة وليلة، ببساطتها وأصالتها، إذ تدور حول جوانب الحضارة المصرية وتاريخها العريق، تقدم تاريخ مصر الفرعوني وطبيعة حضارتها الممتدة لآلاف السنين.

السوق الشعبي
يفضل كثيرون التجول فى السوق الشعبي، لشراء هدايا تذكارية، ترتبط بالحضارة الفرعونية، والمنتجات المحلية بأسعار رخيصة مقارنة بغيرها من المحال التجارية.

رحلات السفاري
تشتهر شرم الشيخ، بالرحلات الصحراوية المعروفة باسم" سفاري"، فهى من أهم فعاليات السياحة، وتستغرق الرحلة يومًا كاملًا، تتضمن ركوب الدراجات النارية الصحراوية والسهرات الليلية، وتناول العشاء على الطريقة البدوية.