الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

مدرب نيجيريا: تحقيق المركز الثالث ببطولة إفريقيا أفضل من خسارة المباراة النهائية

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 02:04 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
أكد الألماني جيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أن مباراة فريقه أمام تونس لن تكون سهلة، خاصة أن الفريقين لديهما الرغبة في الفوز وحصد المركز الثالث.

ويواجه منتخب نيجيريا نظيره التونسي غدًا الأربعاء، على ملعب السلام، لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال روهر - في تصريحاته، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نلعب غدًا من أجل حصد المركز الثالث فتحقيقه أفضل من خسارة النهائي، وأثق في قدرة فريقي علي الفوز بالمباراة".

وأضاف مدرب نيجيريا: "أعلم الكثير عن الكرة التونسية منذ أن كنت مدربًا للنجم الساحلي التونسي، وعمل برفقتي نبيل الطرابلسي، وأخبرني الكثير عن الكرة التونسية، لذلك فأنا جاهز لمباراة غد"، معربًا عن سعادته لمواجهة آلان جيريس، المدير الفني لتونس غدًا، معللًا: "تزامنًا في الملاعب لمدة 10 سنوات، لكننى سأسعى جاهدًا لتحقيق المركز الثالث غدًا".

وتابع روهر: "شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بضربة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل وكل الإحصائيات كانت في صالحنا، لكن هذه هي كرة القدم، والآن علينا الانتصار للعودة إلى البلاد ونحن منتصرون".

وشدد مدرب نيجيريا على أن جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد، وسنلعب للانتصار في المباراة لتحسين تصنفينا على المستوى الدولي، خاصة أن تونس تسبقنا في التصنيف، مشيرًا إلى أن نيجيريا تملتك فريقًا شابًا، مضيفًا: "علينا أن نستفيد به في المستقبل، وأن ننهي البطولة في أول 4 مراكز، فهذا رائع للغاية، خاصة أن عدد المنتخبات المشاركة 24 منتخبًا".
ads