-
الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441

مدرب تونس: مباراة نيجيريا صعبة.. وهدفنا المركز الثالث

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 01:37 م
آلان جريس المدير
آلان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي
أ ش أ
طباعة
قال آلان جريس، المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، إن منتخب نيجيريا من الفرق المتميزة بالبطولة، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى وستكون مواجهته غدًا صعبة للغاية.

ويلتقى منتخب تونس نيجيريا غدًا في التاسعة مساء على استاد السلام فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر ٢٠١٩".

وأكد جريس- خلال المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد اليوم الثلاثاء- أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية، مثل أغلب المنتخبات في إفريقيا، بالإضافة إلى أن لاعبيه قدموا أداء قويًا ومتميزًا ومهاريًا ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية.

وأضاف المدير الفني لنسور قرطاج: "حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط الذي لازم اللاعبين عقب الخسارة الأخيرة، ومن الضروري النظر للمباراة المقبلة"، متابعًا: "مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدًا.. ويومان غير كافيين، بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضًا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث".

وشدد على أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية أمر جيد ويعطى دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم، مشيرًا إلى أن فريقه فعل كل شىء في مباراة السنغال، إلا إحراز الأهداف بسبب غياب التوفيق، مختتمًا: "أخطاؤنا هي التي أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية".