الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

إبراهيم خليف يجتمع بـ"أهالي زرقان" في المنوفية للاستماع لمشاكلهم (صور)

السبت 25/مايو/2019 - 12:07 ص
جريدة الدستور
محمود جروين
طباعة
اجتمع النائب إبراهيم خليف البرلماني عن دائرة تلا والشهداء، مساء اليوم الجمعة، بأهالي قرية زرقان التابعة لمركز تلا بالمنوفية للاستماع إلى مشاكلهم.

وذكر النائب البرلماني أن انتخابات المحليات سوف تتم في نهاية الربع الأخير من العام الجاري، وسوف يعول عليها حل الكثير من المشكلات التي تواجه القرى.

وتحدث "خليف" عن مشكلة الغاز وتوصيله في بعض قرى المركز دون باقي القرى، واعدا بحل المشكلة في أقرب فرصة.

وتطرق الحديث إلى مشاكل الصرف الصحي وتغطية الترع ومستشفيات القري والتمريض، وكذلك منظومة النظافة، إلى جانب مشاكل البناء، ومنظومة الفساد التي تنخر في المحليات واعدا بحل تلك المشاكل في القريب العاجل.

من جانبه، قال المهندس وليد النحاس المرشح للانتخابات المحلية على قائمة حزب مستقبل وطن، إن من أهم صلاحيات العضو المحلي السلطة الرقابية على الجهات التنفيذية وممارسة أدوات الرقابة ومتابعة أداء الجهات التنفيذية، وكذلك توجيه أسئلة وطلب إحاطة للمسؤولين، واقتراح إقامة المشاريع التي تعود بالنفع العام على أهالي قرى المركز من مشاكل الصرف الصحي ومراقبة الأسواق العامة والبضائع وأعمال البناء والإحلال والتجديد، وركز على دور الشباب في الانتخابات المحلية والاهتمام بدور والمرأة والأيدي العاملة، ومحاربة كل أنواع الفساد التي تنتهجها بعض المجالس المحلية، واعدا بتقديم يد العون للقرية والقرى المحيطة للنهوض بالمركز.

يشار إلى أن انتخابات المحليات متوقفة منذ عام 2008 وهو ما أحدث الكثير من المشكلات في القرى.
ads