الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
ads

تشيلسي ينتظر قرار "الفيفا" من أجل التعاقد مع زاها

الخميس 16/مايو/2019 - 12:16 ص
جريدة الدستور
طباعة
ينتظر نادي تشيلسي الإنجليزي، القرار الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن حرمانه من إبرام تعاقدات جديدة خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلتين، وذلك من أجل التعرف على إمكانية التعاقد مع ويلفريد زاها، مهاجم كريستال بالاس.

وكان الاتحاد الدولي عاقب تشيلسي بالحرمان من إبرام تعاقدات جديدة لفترتي انتقالات بداعي مخالفة اللوائح في التعاقد مع لاعبين تحت السن، لكن النادي اللندني تقدم بتظلم وفي انتظار رد المحكمة الرياضية حول هذا الأمر.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن تشيلسي ينتظر قرار تجميد العقوبة كي يتعاقد مع زاها، بعدما تأكد رحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد، عن صفوف الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري.

واقترب هازارد كثيرا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف "البلوز" منذ أيام قليلة، عقب انتهاء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح المصدر أن إدارة تشيلسي حددت العديد من الأهداف لتعويض رحيل هازارد، ويعد زاها هو الأقرب لخلافة النجم البلجيكي في قلعة "ستامفورد بريدج".

وانضم هازارد لصفوف تشيلسي في صيف 2012 قادمًا من ليل الفرنسي مقابل 31.5 مليون جنيه إسترليني، علما أن عقده سينتهي 2020.

ويعتبر زاها أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفترة الحالية، حيث سجل 10 أهداف وصنع مثلها في 36 مباراة بجميع المسابقات.
ads
ads