القاهرة : الثلاثاء 18 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الجمعة 26/أبريل/2019 - 06:27 م

كارول سماحة: نفسى أرجع للدراما.. وانتظروا أغنية باللهجة المصرية قريبًا

كارول سماحة: نفسى
أمير محمد خالد
dostor.org/2608963



عادت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لتتصدر الساحة الغنائية من جديد، بعد فترة غياب استمرت عدة أشهور.
وقدمت «كارول» مؤخرًا حفلًا استثنائيًا على مسرح الأوليمبيا بفرنسا، وهو المسرح الذى وقف عليه كبار المطربين فى العالم، وأثارت جدلًا كبيرًا بأغنيتها الأخيرة «أنا المطلقة»، وأحيت حفلًا بتقنية «الهولوجرام»، وقدمت فيه «دويتو» مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، بتقنية الصورة ثلاثية الأبعاد، لأول مرة فى مصر.
وعن كواليس حفل «الهولوجرام»، قالت، لـ«الدستور»، إنه كان تجربة صعبة جدًا، وتطلب الكثير من التحضيرات استغرقت عدة أشهر، بسبب حداثة استخدام هذه التقنية.
وبالنسبة لأغنية «أنا المطلقة»، وصفت «كارول» التجربة بأنها «صرخة ورسالة وليست مجرد أغنية تقليدية»، لأنها تتناول قضية مهمة تشغل بال الكثيرين على اتساع الوطن العربى، الذى يشهد شبه انفجار فى معدلات الطلاق والعنف الأسرى.
وذكرت أن الأغنية لاقت قبولًا واسعًا، كما أنها قوبلت ببعض الانتقادات، مؤكدة أن الأغنية ليست لها علاقة بزواجها من رجل الأعمال وليد مصطفى، مشيرة إلى أنها تنعم بحياة زوجية مستقرة، مع زوج محترم طيب القلب، وأن سبب غيابها الفترة الماضية كان الوقوف إلى جانبه فى فترة مرضه، ورفضها العمل إلا بعد الاطمئنان على حالته الصحية.
وأوضحت أنها تستعد لطرح أغنية عاطفية باللهجة المصرية بعد شهر رمضان المقبل، تتعاون فيها مع الشاعر نادر عبدالله، وأن ألحانها مقتبسة من عمل أجنبى.
وعن خططها فى مجال الدراما، قالت إنها متحمسة للعودة إلى الدراما من جديد خاصة بعد أن نالت فترة راحة طويلة عقب تقديمها شخصية الفنانة الراحلة صباح من خلال مسلسل «الشحرورة».
وبالنسبة للسينما، قالت النجمة إنها أنهت تصوير فيلم سينمائى منذ عام ونصف العام، فى لبنان، يحمل اسم «بالصدفة»، من إخراج باسم خرستو، ومن المقرر طرحه بدور العرض فى شهر أكتوبر المقبل.

ads
ads
ads