القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
محافظات
الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:43 م

محافظ المنوفية: المشاركة في الاستفتاء على تعديلات الدستور "واجب وطني"

محافظ المنوفية سعيد
محافظ المنوفية سعيد عباس
أ ش أ
dostor.org/2592764

أكد محافظ المنوفية سعيد عباس، أن المشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مصري، ورسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من أهل الشر في الداخل والخارج.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الذي نظمته الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات ومديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، بعنوان "دور منظمات العمل الأهلي للتوعية بالتعديلات الدستورية بالقضية السكانية"، وذلك بمجمع خدمات جامعة المنوفية بحضور المحافظ، ورئيس الجامعة الدكتور عادل مبارك، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الدكتور طلعت عبد القوي، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية أماني النادري.

ودعا المحافظ جموع المواطنين بضرورة الخروج إلى صناديق الاستفتاء للتعبير عن صوتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي، مشيرا إلى أن المنوفية من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في تحقيق أعلى نسبة مشاركة في الإدلاء بالأصوات، بما يعكس الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء المحافظة وحرصهم على المشاركة السياسية للنهوض بوطننا الغالي.

من جانبه، أضاف رئيس الاتحاد العام للجمعيات الدكتور طلعت عبد القوي، أن الدستور المصري يعد الوثيقة التي تحدد العلاقة بين الدولة ومواطنيها، لذا يجب على الجميع المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي تهدف إلى النهوض بمصرنا الحبيبة.

ads