الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
ads

لاسارتى: أثق فى قدرة الأهلى على تحقيق الفوز فى مواجهة سيمبا التنزانى

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:41 م
لاسارتي
لاسارتي
أ ش أ
طباعة
أبدى مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في مباراة اليوم الثلاثاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح لاسارتي- في تصريح- أن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرات العالية التي تؤهلهم للفوز، رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في رحلات إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت تنزانيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مارتن لاسارتي، أن الفريق والجهاز الفني درسوا المنافس التنزاني جيدًا من خلال متابعة عدة مباريات محليًا وإفريقيًا، رافضًا التعويل على مباراة الجولة الثالثة أمام سيمبا ببرج العرب والتي فاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة لأنها أصبحت من الماضي.

وتابع لاسارتي:"علينا ألا نفكر كثيرًا في الماضي.. فنحن نعيش الحاضر، لذا علينا التفكير بجدية في لقاء اليوم والعمل بشكل قوي من أجل الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط لاستكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي".

وأوضح المدير الفني أن الغيابات التي تضرب الفريق للإصابات أمر مزعج، لكن الجهاز الفني يتعامل معها بشكل جيد من خلال الاستعانة بالبدائل التي تؤدي على أفضل ما يكون؛ بدليل أن الفريق يحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة محليًا وإفريقيًا رغم هذه الإصابات.

من جانبه، أكد المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، أن الفريق جاهز لتقديم عرض قوي ونتيجة جيدة أمام سيمبا اليوم من أجل العودة للقاهرة بالثلاث نقاط، والصعود بنسبة كبيرة لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار المهندس خالد مرتجي إلى أن الأهلي يلعب دائمًا على الفوز بفضل خبرات وقدرات لاعبيه الفنية العالية، مشيرًا إلى أن التدريبات الماضية أظهرت مدى حماس وإصرار اللاعبين ورغبتهم فى الفوز اليوم؛ لمواصلة الانتصارات التي يُحققها الفريق خلال الفترة الماضية في الدوري وإفريقيا.

وأكد رئيس بعثة الأهلي أنه لمس التزامًا واضحًا فى بعثة الفريق وتركيزًا تامًا من جميع اللاعبين الذين لا يفكرون إلا في الفوز ورفع اسم الأهلي عاليًا.

وأوضح المهندس خالد مرتجي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اطمأن منه عن أحوال الفريق، موضحًا أنه أبلغ الكابتن الخطيب بأن الأمور هادئة ومستقرة للغاية في البعثة، وأن جميع اللاعبين عازمون على تقديم عرض قوي اليوم والفوز من أجل استكمال رحلة استعادة اللقب الإفريقي لإسعاد الجماهير الأهلاوية التي تؤازر الفريق في كل مكان وزمان.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، إن جميع اللاعبين جاهزون تمامًا لخوض مباراة سيمبا اليوم، موضحًا أن قائمة الفريق الموجودة في تنزانيا تخلو من أى إصابات، وأشار إلى أن الأهلى تدرب مرتين في تنزانيا منذ وصوله العاصمة دار السلام صباح الأحد.
ads
ads

ads