القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الإثنين 04/فبراير/2019 - 02:40 م

الأهلى يطير إلى تنزانيا 9 فبراير لمواجهة سيمبا

الأهلى يطير إلى تنزانيا
أ ش أ
dostor.org/2503258

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلى، بقيادة مارتن لاسارتي، التاسع من فبراير الجارى موعدًا للسفر إلى تنزانيا؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزانى المحدد لها يوم 12 من الشهر ذاته في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة بدور المجموعات برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري في مواجهات الدور الأول من منافسات دور المجموعات.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة إنبي غدًا في الدوري الممتاز على أن يخوض مباراة جديدة في الدوري مساء الجمعة المقبل أمام حرس الحدود قبل السفر السبت المقبل إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا.

وأجرى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، العديد من الاتصالات الهاتفية خلال الساعات الماضية مع السفارة المصرية في تنزانيا؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تنزانيا.

من جهته، كثف سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيضا من اتصالاته مع السفارة المصرية في دار السلام العاصمة التنزانية ومسئولي نادي سيمبا؛ لترتيب كل الأمور الخاصة بالرحلة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على سيمبا التنزانى فى الجولة الثالثة بخماسية نظيفة سجلها عمرو السولية وجونيور أجاي وعلي معلول وكريم نيدفيد "هدفان".

ويختتم فريق الأهلي مساء اليوم استعداداته لمواجهة إنبي على ستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الثالث عشر في بطولة الدوري الممتاز في إطار منافسات المسابقة.

ويعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة المباراة عقب انتهاء مران اليوم للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بعد الفوز مؤخرًا فى الدوري على سموحة والمقاصة ووادي دجلة.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة فنية بالفيديو داخل معسكر الفريق الليلة؛ استعدادًا لمواجهة إنبى.

ويستعرض مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، خلال المحاضرة الفنية التعليمات الأخيرة للاعبي الفريق قبل مواجهة إنبي، وأيضًا مراجعة خطة المباراة وتحفيظ اللاعبين كل المهام والواجبات الدفاعية والهجومية المطلوبة منهم.

وقطع وليد أزارو، مهاجم الفريق، شوطًا كبيرًا في طريق العودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي، والاستعداد للدخول في المباريات الرسمية، بعدما أبعدته إصابة العضلة الضامة، عن المشاركة الجماعية، وغاب عن المواجهات الأخيرة مع الفريق.

وأكد الجهاز الطبي فى النادي أن أزارو سيعود للمشاركة في المران الجماعي عقب مباراة سيمبا التى تقام في تنزانيا يوم 12 فبراير الجارى، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض أزارو، المرحلة الأخيرة من التأهيل، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل بالنادى، وبدأ اللاعب تنفيذ تدريبات بالكرة.

وبدأ مروان محسن، مهاجم الفريق، تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى، على أن يعود للمشاركة في المران الجماعى نهاية الأسبوع الجاري.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على متابعة حالة مروان، فى مرانه التأهيلي أمس، الذي خاضه تحت إشراف طارق عبدالعزيز، واطمأن على تحسن حالة اللاعب.

وكان طبيب الأهلي، قد أكد من قبل أنه لن يتعجل في الدفع بمروان محسن، فى التدريبات إلا بعد اكتمال جاهزيته بشكل نهائي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية.

وأدى مروان، تدريبات قوية ضمن برنامجه العلاجى اشتملت على جانب بدني ومران بالكرة.

ads
ads