الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

السبت 02/فبراير/2019 - 09:53 م
طباعة

كوورة| مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر رابط يلا شوت اليوم السبت 2/2/2019 كورة ستار الأسطورة لبث المباريات

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر يلا شوت كورة ستار الاسطورة كورة أون لاين كورة لايف كورة كول، يلتقي اليوم النادي الأهلي مع نادي سيمبا التنزاني في مباراة مهمة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي للفوز في مباراة اليوم خاصة وأن فريق سيمبا التنزاني من الفرق صعبة المراس على أرضها ووسط جماهيرها، ويأمل سيمبا التنزاني في تحقيق الفوز أو التعادل في الاسكندريه اليوم.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر
ينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت جرينتش، وكالمعتاد سيتم إذاعة المباراة على Bein Sport HD 1 بتعليق محمد الكواليني، وكذلك سيتم إذاعة المباراة عبر القناة الثانية الأرضية أيضاً.

مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر
يتصدر الأهلي مؤقتاً ترتيب المجموعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد أربعة نقاط، بينما يأتي فريق سيمبا في المركز الثالث بفارق الأهدف التي أتت في مصلحة  فيتا برصيد ثلاثة نقاط، ويستضيف اليوم برج العرب المباراة في الأسكندرية بحضور جماهيري.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا live
يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في مباراته السابقة في الدوري، ويأمل الأهلي بتحقيق الثلاث نقاط وتعويض الفشل في مباراته السابقة بدور المجموعات التي تعادل فيها مع شبيبة الساورة خارج أرضه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 1-1 والتي سجل فيها كريم نيدفيد هدف الأهلي.

مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر، مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر، بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا، الأهلي وسيمبا بث مباشر، الأهلي وسيمبا بث مباشر الاسطورة، كورة ستار الأهلي وسيمبا، مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر يلا شوت، الأهلي وسيمبا مباشر كورة أون لاين، مباراة الأهلي وسيمبا كورة لايف، يلا شوت كورة ستار يوتيوب بين سبورت الاهلي وسيمبا بث مباشر يلا شوت.

كوورة| مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر رابط يلا شوت اليوم السبت 2/2/2019 كورة ستار الأسطورة لبث المباريات


الكلمات المفتاحية

ads