الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة ليفربول وليستر سيتي الدوري الانجليزي

الأربعاء 30/يناير/2019 - 11:14 م
مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر
طباعة

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم | مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر 30-1-2019 الدوري الانجليزي

تعادل فريق ليستر سيتي مع نظيره ليفربول   في المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب أنفيلد في انجلتراويتصدر ليفربول ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، برصيد 60 نقطة في حين أن ليستر يتواجد فى المركز التاسع، وله 31 نقطة، وعلى بعض نقطتين فقط من المركز السابع.

ويسعى ليفربول لتوسيع الفارق مع منافسه مانسشتر سيتي، صاحب المركز الثانى، واستغلال هزيمته مساء أمس الثلاثاء أمام نيوكاسل، لإنهاء شهر يناير بفارق سبع نقاط.

وتسلط الأضواء الليلة على النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، المتربع على صدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدف، بعد أن سجل رقما قياسيا جديدا بوصفه رابع أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا في تاريخ البطولة.

ودافع مدرب ليفربول يورجين كلوب، عن مهاجمه صلاح، بعد الاتهامات التى نالته بإدعاء السقوط للحصول على ضربات جزاء بقوله "كل اللاعبين الاخرين يمكنهم القيام بذلك من وقت لآخر ولا أحد يتحدث عنه حقا"، وتساءل كلوب عن سبب هروب مهاجم ليستر جيمي فاردي من اللوم بعد أن سقط على حساب ركلة جزاء ضد ساوثامبتون في وقت سابق من هذا الشهر.

ومن المنتظر ان يغيب المدافع الهولندى فيرجل فان ديك عن تشيكلة الريدز الأساسية، بعد خروجه من مران الفريق الأخير، لعدم تعافيه بشكل كامل من نزلة البرد الذي تعرض له خلال رحلة الفريق إلى دبي قبل أيام، وفى هذا الحالة فإن مباراة ليستر ستكون الأولى التى يخوضها ليفربول بدون ديك، الذى شارك فى كل مباريات الفريق منذ انضمامه من ساوثهامبتون في يناير 2018

ويلتقى فريقى ليفربول وليستر سيتى، فى مواجهة صعبة اليوم الاربعاء 30-1-2019، ضمن الأسبوع 24 من الدورى الانجليزى "البريميرليج".

ويسعى ليفربول للانفراد بقمة البريمير ليج، وتسيع الفارق إلى نقاط  بعيدا عن لسيتر سيتى الذى منى بهزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل.

واستطاع ليفربول تجاوز أزمة الهزيمة أمام مانشستر سيتى، والعودة مجددا إلى طريق الانتصارات، وإن كان خط الدفاع لايزال يمثل صداعا فى رأس المدير الفنى يورجين كلوب.

 

<

الكلمات المفتاحية

ads