رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى

مباراة قطر والامارات

جريدة الدستور

مشاهدة بث مباشر مباراة قطر والامارات اليوم الثلاثاء 29 يناير في قبل نهائي كاس الأمم الأسيوية 2019، حيث يستعد العنابي لخوض اللقاء وتحقيق الانتصار على الأبيض الإماراتي صحب الأرض، كذلك الحال لمنتتخب الإمارات الذي لن يكون لديه بديلاً عن الفوز وبلوغ المواجهة النهائية من البطولة القارية الأغلى، ومن خلال تلك المقالة سنوفر لكم رابط بث حي لايف لمشاهدة مباراة قطر ضد الإمارات كورة اونلاين بجودة عالية يلا شوت في مواجهات دور الأربعة من كأس اسيا المقامة على الأراضي الإماراتية.

بث مباشر قطر ضد الامارات
يمكنك مشاهدة مباراة قطر والامارات بأكثر من طريقة أولاً عبر الاشتراك الرسمي لقناة بي أن سبورت، او عبر الاشتراك أو احد الأجهزة الداعمة لقنوات بي أوت كيو، ويمكنك مشاهدة اللقاء عبر القنوات الناقلة لكاس اسيا 2019 مجاناً والتي وفرناها لكم وهي متواجدة على جميع الأقمار الصناعية المختلفة نايل وغير ذلك وجميع اللغات ومنها التعليق باللغة العربية.

مشاهدة مباراة قطر والامارات مباشرمشاهدة مباراة قطر والامارات مباشر
يلا شوت قطر والامارات
البث المباشر لمباراة قطر أمام الإمارات سيكون في تمام الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيسعى كلا الفريقين إلى الفوز بتلك المواجهة والعبور لنهائي البطولة الأسيوية ومحاولة التتويج باللقب الذي يحلم به كلا المنتخبان على حساب المنتخب الياباني الأكثر تتويجاً بالبطولة تاريخياً.

رابط مشاهدة مباراة قطر والامارات اونلاين

تابعونا عبر تلك الصفحة بشكل مستمر وسنقوم بإضافة رابط بث حي مباشر لمشاهدة مباراة قطر والامارات بجودة عالية حتى يتمكن الجمهور من الاستمتاع بالقمة الأسيوية الكبيرة، بالتوفيق لكلا المنتخبان لتقديم أداء مُشرف للكرة العربية.

وكشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن الحكم الذي سيتولى إدارة المواجهة المرتقبة بين قطر والامارات، حيث سيكون حكم الساحة هو المكسيكي سيزار أرتورو.