الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الاهلي ضد وادي دجلة

الإثنين 28/يناير/2019 - 08:09 م
مباراة الاهلي ووادي
مباراة الاهلي ووادي دجلة
الدستور مباشر
طباعة

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، فريق الأهلي مع وادي دجلة في الجولة الـ20 للدوري الممتاز بإستاد بتروسبورت وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر باحثاً عن الفوز لمواصل الانتصارات المحلية.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة «مارتن لاسارتى» إلى تحقيق الفوز والسير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة، من أجل مواصلة حصد النقاط والمنافسة على المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد العروض المميزة التى يقدمها فى الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها الفوز على المقاصة بثلاثية دون رد.

وفى المقابل يدخل وادى دجلة بقيادة مدربه اليوناني «تاكيس جونيس» رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل السير بخطى ثابتة نحو حصد المزيد من النقاط.

ويمتلك الأهلى 30 نقطة محتلا بها المركز الثالث، بينما يقع وادى دجلة فى المركز الـ16 برصيد 20 نقطة.

وتنقل قناة «أون سبورت» مباراة الاهلي ووادي دجلة، وتقوم بتغطية المبارة عبر أستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

حيث أنهي مسئولو النادى الدجلاوي اجراءات قيد الثنائى «رمزي خالد» والغاني «يعقوبو» في قائمة الفريق، وذلك بعد ضمهما بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وانضم الغاني يعقوبو الظهير الأيسر لأرجوتيلس اليونانى وليرس البلجيكى، ورمزي خالد الظهير الأيمن للاتحاد السكندري، لصفوف وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المنتظر أن يسجل يعقوبو الظهور الأول مع فريقه الجديد في مواجهة الأهلي، خاصة بعدما قدم اللاعب مستوى جيد خلال الوديتين التي خاضها مع دجلة، كما سيتواجد رمزي على مقعاد البدلاء كورقة رابحة للخواجة اليونانى تاكيس جونيس.

ويتسلّح الاهلي في لقاء اليوم بـكتيبة النجوم التي بات يضمّها الفريق حالياً، بعد ضم أكثر من لاعب مُميز في يناير الجاري أمثال حسين الشحات ورمضان صبحي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد والأنجولي جيرالدو.

ومعهم محمد محمود الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مؤخراً، فضلاً عن اللاعبين المُصابين الذين أضافوا للأهلي قوة مؤخراً أمثال النيجيري جوينور أجاي والتونسي على معلول وسعد سمير.

بجانب اللاعبين المتواجدين مع الفريق منذ فترة، ويؤدون بشكل جيد أمثال ناصر ماهر وعمرو السولية وأيمن اشرف ومحمد هاني، الذين يؤدون مع الفريق بشكل جيد ليستعيد المارد الأحمر جزء كبير من قوته الدفاعية والهجومية، وهو ما ظهر بوضوح في لقاء المقاصة الذي نال إعجاب الجماهير الأهلاوية.

ads