رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الاهلى و الساورة

الجمعة 18/يناير/2019 - 10:22 م
مشاهدة مباراة الأهلى
مشاهدة مباراة الأهلى والساورة بث مباشر
طباعة
أحرز فريق شبيبة الساورة الهدف الأول في شباك الأهلي منذ قليل، وانطلقت صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للأندية.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف في المباراة التي تقام بينهما حاليا في الجزائر على ملعب ولاية بشار (20 أغسطس)، ويسعى الأهلى إلى الفوز باللقاء لضمان بطاقة التأهل من دور المجموعات.
بخصوص أسماء القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة اليوم الجمعة، ستكون أولا هي قناة rtnc الكونغولية المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات ، ودئما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم، حيث ستعرض المباراة على قناة super sport  النيجيرية، ويمكن استقطاب القناة على القمر الصناعي يوتلسات 36.

ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم مباشرة، حيث أعلنت قناة canal sport 2 المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات 36 b، أنها ستكون، من بين القنوات الناقلة لمباراة الساورة والاهلي مجانا.

كما من المنتظر أن تكون قناة التليفزيون الأرضي الجزائري المفتوحة، على البث الأرضي، من بين القنوات الناقلة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي و شبيبة الساورة مجانا اليوم الجمعة، في ظل منح الاتحاد الإفريقي الكاف، حق بث اللقاء، للفريق صاحب الأرض والجمهور بث المباراة على أحد القنوات الأَرضية فقط.

تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة

في هذه الفقرة سنترككم مع تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة، التي تعتبر من بين القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم مجانا.

القناة         قناة الجزائر الرضية المفتوحة

التردد       11680

القمر الصناعي         النايل سات

معدل الترميز           27500

معل تصحيح الخطأ  3/4

الاستقطاب               افقي

التشفير     قناة مفتوحة


الكلمات المفتاحية