الأربعاء 19 فبراير 2020 الموافق 25 جمادى الثانية 1441

تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ الفيشاوي والسعدني وياسين وعبدالغني

الأربعاء 02/يناير/2019 - 10:37 م
جريدة الدستور
أمير محمد خالد
طباعة
من حين لآخر تنتشر شائعات الوفاة وتدهور الحالة الصحية للفنانين الذي تقدم بهم العمر وتنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب من خلال تدوال هذة الشائعات. "الدستور" ترصد الحالة الصحية لعدد من الفنانين الذي نالت منهم الشائعات في الفترة الماضية.

وانتشرت في الآونة الأخيرة شائعات حول احتجاز الفنان فاروزق الفيشاوي في المستشفى بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته مؤخرا بالسرطان، وهو ما أعلنه بنفسه في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، لكن الحقيقة أن "الفيشاوي" لم يحتجز في المستشفى كما أشيع، ولكنه يخضع كل فترة والتي تصل لأسبوع لجلسة علاج داخل أحد المستشفيات، وحالته مستقرة إلى حد كبير، وآخر ظهور له كان في الغردقة حيث احتفل برأس السنة مع عدد من أصدقائة أبرزهم الفنان عماد محرم.

أما الفنان سعيد عبدالغني فيرقد في مستشفى الجلاء العسكري حاليا، حيث يتلقى العلاج هناك بعد إصابته منذ عدة أسابيع بالتهاب رئوي حاد، ولم يستجيب في البداية إلى العلاج حتى غير الأطباء طريقة العلاج بالكامل من أجل تحسين صحته، وهو الآن تحت أجهزة التنفس، ومن المقرر خلال الـ48 ساعة المقبلة أن يحدث تحسن في حالته، حسب تأكيدات الأطباء المعالجين لأسرته.

ويعيش الفنان محمود ياسين حالة صحية ونفسية مستقرة بشكل كبير ولا يعاني من أمراض خطيرة سوي الشيخوخة، وكانت ابنته رانيا محمود ياسين قد طمأنت جمهورها ومحبي والدها عليه بعدما انتشرت شائعات عن تدهور حالته الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ عدة أسابيع انتشرت شائعة سخيفة حول وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، أغضبت أسرته بشدة حتى صوره نجله وهو يقرأ أحد المجلات الفنية مطمئنا جمهوره عليه، ومؤكدا أن حالته مستقرة، خاصة أنه ظهر من حديقة منزله وكان مبتسما في الصور.