رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

للرجال.. 5 نصائح لتفادي كره زوجتك لك

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 09:01 م
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
"لكل شيء نهاية"، مقولة ظهرت لأن لا شيء على الأرض يدوم، حتى عمر الإنسان ينتهي، لذلك يمكن للحب أن ينتهي، لكن يظل هناك سببًا، لذلك قدم موقع "فسيولوجي توداي" بعض النصائح التي عن طريقها يمكنك تفادي كره زوجتك لك.

- التركيز على عدم تحقير دور الزوجة في المنزل، وذلك عن طريق الاستنكار منها إذا كان سيدة عاملة بوظيفة، أو التقليل من طرق تربيتها لأطفالها.

- البخل، تلك الصفة التي بدورها يمكن أن تجعل الزوجة كارهة لك بشكل سريع، فلابد من التركيز على تلك النقطة من خلال، عدم الوقوف أمامها على الجنيه، تفادي الخناق معها على شيء يخص النقود.

- ضرورة تفادي صفة السخرية وضرب الزوجة، من خلال السخرية منها في أشياء تفعلها أو ملابس ترتديها، كذلك عدم اللجوء للضرب أثناء الشجار نهائيًا، وتفادي ذلك من خلال البعد عن زوجتك أثناء لحظات غضبك حتى لا تتهور.

- عدم تهميش الزوجة وإهمالها، من خلال تغاضي آرائها والسعي خلف تنفيذ أراءك فقط، كذلك ضرورة الاستماع لأحاديثها دون قطعها عن الكلام.

- حاول أن تشاركها كل شيء من خلال مساعدتها في المطبخ وتنظيف المنزل، كذلك قم بعمل وجبة خصيصة لها في وقت فراغك، وأجلب لها هدية حتى وإن كانت بسيطة، بجانب إخبارها بأنها جميلة في بعض الملابس الجديدة، كذلك لا تهجرها وقت الطمس.