الثلاثاء 07 أبريل 2020 الموافق 14 شعبان 1441

كارتيرون: الأهلي سيخوض مباراة وفاق سطيف بخطة هجومية

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 04:08 م
كارتيرون
كارتيرون
أ ش أ
طباعة
قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه سيخوض مباراة وفاق سطيف، المقررة مساء غد الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بخطة هجومية، مؤكدا أنه لا يخشى اللعب على ملعب بالنجيل الصناعي.

وأضاف كارتيرون، في مؤتمر صحفي بمدينة سطيف الجزائرية (شرق) اليوم الاثنين: "إن الفريق جاهز للمباراة وسنلعب بطريقة كرة هجومية، والأهلي لا يلعب للدفاع في أي مباراة؛ سواء كان على أرضه أو خارجها".

وأكد أن حالة جميع لاعبي الفريق جيدة ومتحمسون لتحقيق نتيجة جيدة رغم صعوبة المباراة، وقال "إن الأهلي لديه من الخبرات ما يكفي ليعود للقاهرة بتأشيرة الوصول للنهائي الأفريقي".

وقال "إن غياب التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر الفريق عن المباراة لن يمثل مشكلة للفريق، وقد أعددنا البدائل خلال الفترة الماضية لتعويض الغيابات في صفوف الفريق".

وأضاف "نجحنا في تجهيز 3 لاعبين تقريبًا في كل مركز، والعبرة بالنتائج، فنحن نفوز محليا وإفريقيا وعربيا، والبدائل ظهروا بشكل جيد خلال الفترة الماضية وأثبتوا جدارتهم، كما أن هناك سببا مهما ومؤثرا في انتصارات الأهلي رغم الغيابات وهو الروح الجماعية للفريق والاجتهاد من أجل تحقيق الفوز في النهاية".

ويخوض فريق الأهلي في الثامنة من مساء غد بتوقيت الجزائر (التاسعة بتوقيت القاهرة) مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الأهلي بنتيجة 2 – صفر.

الكلمات المفتاحية