القاهرة : الإثنين 22 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
السبت 06/أكتوبر/2018 - 02:12 م

بزغاريد وقُبلات.. إحدى الغارمات تشكر الرئيس: بحبك جدًا (فيديو)

بزغاريد وقُبلات..
إسلام أبوالمجد
dostor.org/2350132

فرح وبكاء وزغاريد، هذه هي الحالة التي سيطرت على الغارمين والغارمات المفرج عنهم، وبنظرة امتنان لكل من ساعد في خروجهم من بين أروقة السجن، احتضنت الغارمات أبناءهن، مرددين اسم "السيسي"؛ في محاولة لتعبير عن الامتنان عن قراره الذي اتخذه بمساعدة الغارمين والغارمات.

وفور خروجها من السجن ورؤيتها لأهلها؛ قالت إحدى السيدات المفرج عنهن بموجب عفو رئاسي: "ربنا يخليك يا ريس وشكرًا أنا بحبك جدًا إنك خرجتنا من السجن أنا ووالدي فى نفس الوقت".

وتابعت حديثها عن ظروف سجنها قالت: "أنا كنت ضامنه والدي عند شرائه توك توك، وأختي وأخويا والتوك توك، عمل حادثة ومقدرناش نسدد الأقساط، لكن البركة فى الرئيس السيسي سدد لينا الأقساط، وماكنتش مصدقة أنى ووالدى نخرج فى يوم واحد، وشكرًا للرئيس السيسى".

وكانت وزارة الداخلية قد أقامت حفلًا للإفراج عن الغارمين والغارمات وعدد من السجناء، بموجب عفو رئاسي، بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر المجيد، وذلك بمنطقة سجون طرة، وفور خروج الغارمين والغارمات، حرص الجميع- رجالًا ونساءً- على حمل الأعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما صاحبتها زغاريد؛ في محاولة للتعبير عن سعادتهم بخروجهم.

ads