القاهرة : الخميس 18 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الخميس 14/يونيو/2018 - 10:48 ص

أبرزهم محمد بن سلمان.. مشاهير العالم يشاهدون مباريات كأس العالم

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان
نيفين هنري
dostor.org/2209979

يعشق مشاهير العالم سواءً نجوم هوليوود أو الزعماء السياسيين كرة القدم، لذلك فإن مباريات كأس العالم التي تقام كل أربعة أعوام، هي أفضل فرصة بالنسبة لهم للتعبير عن عشقهم للساحرة المستديرة، وقد أعلن رئيس اللجنة التنظيمية "روسيا-2018"، أليكسى سوروكين، أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين المنتخبين الروسى والسعودى اليوم الخميس فى موسكو.

في السطور التالية ترصد "الدستور" أبرز الحاضرين لمباريات الكأس المقامة في روسيا.

"الأمير محمد بن سلمان"
أعلن رئيس اللجنة التنظيمية "روسيا-2018"، كما أكدت تقارير سعودية، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيحضر حفل افتتاح ماراثون كأس العالم 2018 بين السعودية وروسيا في موسكو، ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الروسي على ملعب لوجنيكي في روسيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

"كيم يونج نام"
أعلنت وسائل إعلام كورية شمالية، اليوم السبت، حضور الرئيس الشرفى لكوريا الشمالية كيم يونج نام، الحفل الافتتاحى لكأس العالم فى روسيا الأسبوع المقبل.

"قادة العالم"
الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف ورئيس رواندا بول كاجامي، ورئيس بوليفيا إيفو موراليس، ورئيس وزراء لبنان سعد الحريري، ورئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان.

"الأمير هاري"
حب الأمير هاري لكرة القدم معروف منذ زمن، فهو يحضر الكثير من البطولات، وحتى الآن غير مؤكد إذا كانت زوجته ميجان ماركل ستحضر معه أم لا.

"شاكيرا"
من أشهر الفنانين العاشقين لكرة القدم، ولا يوجد دليل أكبر على حب الراقصة والمغنية الكولومبية شاكيرا لكرة القدم من زواجها من اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه؛ حتى رغم غنائها في حفل ختام كأس العالم 2014، فإنها تابعت النهائي من الكواليس مع ابنها ميلان، وبالتأكيد ستكون حاضرة لمشاهدة كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

"ريهانا"
المغنية الأمريكية ريهانا معروفة بأنها مشجعة كروية قوية ولا تفوت كأس العالم، فهي لم تكتف بحضور كأس العالم 2014، بل قدمت جائزة رجل المباراة في النهائي للاعب ماريو جوتزه، كما احتفلت مع الفريق الألماني بعد البطولة، وبكل تأكيد ستكون حاضرة في دورة 2018.

ads