الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441

مدير أمن الوادي الجديد يبدأ خطط تأمين لجان الثانوية العامة

الجمعة 01/يونيو/2018 - 03:31 م
عبد الرحمن شحاتة
عبد الرحمن شحاتة
محمد احمد
طباعة
أعلن مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء عبد الرحمن شحاتة، اليوم الجمعة، إعداد وبدء تنفيذ خطة أمنية مكثفة لتأمين جميع اللجان بالمحافظة، والتي تبدأ الأحد 3 يونيو الجاري، في 11 لجنة موزعة علي المراكز الإدارية.

وقال إنه تم عقد اجتماع موسع بالضباط والأفراد لشرح دورهم في عملية التأمين وتوزيع المهام قبل بدء الامتحان، وشكلت المديرية غرفة عمليات داخل المديرية لتلقى الشكاوى والبلاغات وسرعة فحصها والعمل على حلها.

وشدد مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، على ضرورة توخي الحذر والحيطة أثناء عملية التأمين، مؤكدا على ضرورة التعامل بحسم وقوة مع أية محاولات للخروج عن القانون، ومنع تجمع أولياء الأمور بمحيط المدارس أثناء إجراء الامتحانات، وخلق مناخ طيب للطلاب لأداء الامتحان دون التأثير عليهم من الخارج.

جاء ذلك خلال لقاء موسع بين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، لمناقشة تجهيزات قطاع التعليم لامتحانات الثانوية والتنسيق مع الأمن بتامين العملية الامتحانية.

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أعلنت اليوم الجمعة، عن تجهيز 22 استراحة لـ636 مراقبا منتدبا لامتحانات الثانوية العامة من خارج المحافظة، وتجهيز 11 لجنة ليؤدي 2196 طالبا وطالبة الامتحانات يوم الأحد المقبل 3 يونيو 2018.