السبت 22 فبراير 2020 الموافق 28 جمادى الثانية 1441

رحيل زيدان عن ريال مدريد يستحوذ على اهتمامات الصحف الإسبانية

الجمعة 01/يونيو/2018 - 11:53 ص
زيدان
زيدان
أش أ
طباعة
سيطر رحيل الفرنسي، زين الدين زيدان، المفاجئ عن تدريب نادي ريال مدريد، بعدما قاده للفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الجمعة.

وخرجت صحيفة "ماركا" بعنوان "شكرا زيدان، الفرنسي يترك إرثا أسطوريا، ويصدم المدريديين، فلورنيتنو بيريز حاول إقناعه لأكثر من ساعتين، وكريستيانو من أكثر المتضررين برحيله، والنادي دخل في محادثات مع بوكيتينو".

كما نقلت الصحيفة تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي، حيث قال: "سأرحل حتى يواصل ريال مدريد النجاح"، أما صحيفة "أس" فقالت في عنوانها "إلى الأبد وشكرا لكل شىء، بوكاتينو ولوف وكلوب وجوتي في الصورة".

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان: " ريال مدريد في صدمة، زيدان أعلن رحيله عن ريال مدريد بشكل مفاجئ، وقال في المؤتمر الصحفي إن التغيير كان مطلوبا لضمان النجاح".

كما أشارت الصحيفة إلى أن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، هو المفضل لدى بيريز، كما أن يواخيم لوف وجوتي في الصورة.
أما صحيفة "سبورت" فقالت: "مكسور.. زيدان أعلن رحيله عن مدريد بشكل مفاجئ والنادي في صدمة، المدرب الفرنسي رأى حاجة الفريق للتغيير، واعترف بأنه لم يعد مرتاحا في تدريب الملكي، الضغط أصبح على فلورنتينو بيريز الذي ظهر متأثرا، ويفاضل بين أليجري وبوكيتينو".

الكلمات المفتاحية