القاهرة : السبت 23 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
سياسي
الإثنين 05/مارس/2018 - 07:10 م

«يلا سيسي» تعقد مؤتمرًا حاشدًا لدعم «السيسي» في روما

صوره من الحدث
صوره من الحدث
محمد الشريف
dostor.org/2079864

نظمت المنظمة الدولية للجاليات المصرية ورجال الأعمال في الخارج، التي يرأس مجلس إدارتها المهندس جورج عياد، خبير الطاقة الدولي، والأمين العام لحملة «يلا سيسي» مؤتمرًا حاشدًا في العاصمة الإيطالية روما اليوم، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك وسط حشد كبير من أبناء الجالية المصرية، إضافة لعدد من رجال الأعمال المقيمين بالخارج، وذلك بالتزامن مع انضمام حملة «يلا سيسي» للحملة الرسمية للرئيس السيسي.

وسلط «عياد» الضوء خلال المؤتمر على إنجازات الرئيس السيسي، وما قام به خلال فترة رئاسته الأولى التي جاءت حافلة بالإنجازات سواء من خلال الإصلاحات الاقتصادية التي دفعت عجلة الإنتاج، وإقامة المشاريع الضخمة أو ملف الأمن وعودة الاستقرار والأمان لمصر مرة أخرى والقضاء على الإرهاب.

وأثنى خبير الطاقة الدولي والمنسق العام لحملة «يلا سيسي» على دور الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب وما تقوم به قواتنا المسلحة والشرطة بعملية تطهير شاملة في سيناء، بالإضافة إلى جهود التنمية والتحديات الأخرى التي تتم بالتوازي، مختتمًا حديثه بـ«تحيا مصر بكل المصريين».

يذكر أن المؤتمر جاء بالتزامن مع انضمام حملة «يلا سيسي» للحملة الرئيسية للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أواخر مارس الجاري.

ونظمت حملة «يلا سيسي» عدة فعاليات دشنها شباب الحملة خلال الفترة الماضية وتواصلهم مع الشباب في كافة المحافظات.

واستهدفت الحملة 14 محافظة حتى الآن، حيث تم دعم المحافظات بعدد من البنرات والبوسترات الخاصة بالحملة والتي تجيب عن التساؤلات والتعريف بإنجازات السيد الرئيس خلال فترة الأربع سنوات الماضية والتوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

«يلا سيسي» تعقد مؤتمرًا حاشدًا لدعم «السيسي» في روما
ads
ads
ads