القاهرة : السبت 23 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
السبت 03/مارس/2018 - 09:26 م

خيري رمضان يغادر مقر نيابة وسط القاهرة

خيري رمضان
خيري رمضان
عبد العال إبراهيم
dostor.org/2077531

غادر الإعلامي خيري رمضان نيابة وسط القاهرة الكلية، مساء السبت، بعد الاستماع إلى أقواله والتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من قطاع الشئون القانونية بوزارة الداخلية؛ لاتهامه بالإساءة إلى رجال الشرطة.

تعود البداية عندما طالب الإعلامي خيري رمضان من وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار بزيادة رواتب ضباط الشرطة، مضيفًا، خلال تقديمه برنامج "مصر النهارده" عبر فضائية القناة الأولي، أن هناك رسالة وردت إليه من حرم ضابط شرطة تستغيث به من أن حياتها تتدمر بسبب مشكلة عامة يعاني منها جميع الضباط، وعندما التقى بها أبلغته أن زوجها عقيد شرطة في منطقة ناهيا ولديه طفلان في مدرسة خاصة، مضيفة: "مش قادرين ندفع مصاريف المدرسة الخاصة، وقمنا بنَقلهم لمدرسة حكومية بالعبور"، معقبًا: "علشان ألبوم اللّى بينهق وبيقول الدولة بتدي فلوسها للضباط".

وتابع: "لما يكون فيه عقيد مرتبه 4 آلاف جنيه وعنده طفلين، مصروفات المدرسة الخاصة 10 آلاف جنيه، هيعيش ويصرف عليهم إزاي".

وباشرت نيابة وسط القاهرة الكلية، اليوم السبت، التحقيق مع الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج مصر النهارده، المذاع على القناة الأولى في البلاغ المقدم ضده، من الإدارة العامة للشئون القانونية بوزارة الداخلية، لاتهامه بالإساءة لها.

كانت وزارة الداخلية اتهمت الإعلامي خيرى رمضان بالإساءة لرجال الشرطة وذويهم وإذاعة أخبار كاذبة ببرنامجه، وحمل البلاغ رقم 1070 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة الكلية.

ads
ads