الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«عبدالباقى»: سعيد بترقب الجمهور لـ«مسرح مصر» 2018

مسرح مصر
مسرح مصر

وسط أجواء فنية كوميدية ومرحة، يستعد نجوم «مسرح مصر» لتقديم عدد كبير من المسرحيات الكوميدية الجديدة على شاشة «إم بى سى مصر» الفضائية، والتى تحمل الكثير من الأفكار والمواقف الكوميدية المتنوعة.

وعبر الفنان أشرف عبدالباقى عن سعادته بانتظار وترقب الجمهور لعرض الموسم الجديد من مسرح مصر، وقال إن كل أعضاء الفرقة بذلوا جهدًا كبيرًا فى إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات، وتمنى عبدالباقى أن يُحقق الموسم الثالث نفس النجاح الذي واكب عروض الموسمين الأول والثاني.

من جانبه أشار صادق الصُباح مُنتج عروض مسرح مصر، إلي أن فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتى أصبحت العروض تمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر»، إضافة للفنان أشرف عبدالباقي، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، منهم على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.