رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 24 فبراير 2021 الموافق 12 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

خلال الفترة من 7 إلى 9 إبريل المقبل

"مواد البناء": لقاءات ثنائية مع المشاركين بمعرض "DOMOTIC" في أثينا

الخميس 30/مارس/2017 - 01:16 م
المهندس أحمد عبد
المهندس أحمد عبد الحميد
مي علي
طباعة
تشارك غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات بوفد من أعضاء مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبد الحميد، فى الاجتماعات الثنائية التى سيتم عقدها على هامش معرض مواد البناء "DOMOTIC"، والذى سيقام بالعاصمة اليونانية أثينا خلال الفترة من 7 إلى 9 أبريل المقبل.

أكد الدكتور كمال الدسوقى، نائب رئيس غرفة صناعة مواد البناء، ورئيس شعبة المواد العازلة، أنه سيتم عقد عدد من اللقاء الثنائية بين شركات المصرية، أعضاء الغرفة وعدد كبير من الشركات الأجنبية المشاركة فى المعرض الدولى للمواد البناء "DOMOTIC"، والذى سيعقد بالعاصمة أثينا فى 7 أبريل المقبل.

وأوضح "الدسوقى"، أن المهندس أحمد عبد الحميد، رئيس الغرفة سوف يترأس الوفد المصرى المشارك فى الاجتماعات الثنائية بأثينا، والذى يضم أيضا عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وهم "مدحت إسطفانوس، إبراهيم غالى، هشام مدكور أبو العز"، هذا وسوف يشارك الدكتور كمال الدسوقى، فى اجتماعات وفد الغرفة.

وقال إن زيارة وفد الغرفة للعاصمة اليونانية وحضوره الاجتماعات الثنائية، يهدف إلى بحث وتنمية العلاقات وحجم التجارة بين رجال الأعمال المصريين وعدد كبير من رجال الأعمال الاجانب المشاركين فى المعرض، والاستفادة من خبرات الدول المتقدمة صناعياً، بالاضافة إلى بحث فرص تصديرية جديدة فى الأسواق الواعدة، الأمر الذى يعزز من تنافسية المنتجات المصرية فى الأسواق الخارجية.