الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تاباتا: حلم التأهل للمونديال أصبح صعبًا

رودريجو تاباتا
رودريجو تاباتا

اعترف رودريجو تاباتا، مهاجم المنتخب القطري لكرة القدم، أنه وزملاءه فشلوا في اختراق الدفاع الإيراني القوي، مؤكدًا أن المنافس لعب بطريقة منظمة للغاية، صعبت المهمة على منتخب قطر للخروج بنتيجة إيجابية.

وخسر المنتخب القطري 0-1 أمام ضيفه منتخب إيران، اليوم الخميس، في الجولة السادسة للمجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام المقبل.

وعبر تاباتا عن حزنه للخسارة المؤلمة أمام إيران، مؤكدًا أن الفريق دخل المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف التقدم وإسعاد الجمهور المتواجد بملعب المباراة، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

أضاف نجم المنتخب القطري: "الهدف الذي سجله منتخب إيران جاء في وقت صعب، مما جعل الأمور في غاية الصعوبة، لكننا حاولنا تدارك الموقف حتى النهاية ولم ننجح في استغلال الفرص التي توفرت لنا، وفي المقابل استغل المنافس إحدى الفرص التي توفرت له ونجح في الفوز بالمباراة".

وأكد تاباتا: "إن الخسارة جعلت الأمور صعبة للغاية في التأهل للمونديال، لكن لا يوجد أمامنا سوى مواصلة العمل من أجل تحقيق الفوز على أوزبكستان في اللقاء المقبل".

واختتم تاباتا تصريحاته قائلا: "إن العنابي كان يسعى لحسم هذه المباراة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، ولكن هذه هي كرة القدم التي لم تبتسم لنا في هذه المباراة الصعبة".

وتجمد رصيد المنتخب القطري، الذي تكبد خسارته الرابعة في المجموعة، عند أربع نقاط، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب.