رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العثور على جثة "سفرجي" داخل شقة كويتيين في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت أسرة "سفرجي" على جثته داخل شقة كويتيين الجنسية، يعمل لديهم بمنطقة الجيزة، مصابًا بأكثر من 9 طعنات في مختلف أنحاء الجسد وبحوزته كافة متعلقاته الشخصية ولا توجد بعثرة في محتويات الشقة.

انتقل أحمد حلمي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، وأجرى مناظرة لجثة القتيل الذي تبين أنه يبلغ من العمر قرابة 74 عاما، مصاب بـ8 أو 9 طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأسفرت المعاينة التي أجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، عن وجود أثار دماء حول الجثة وعدم العثور على أي بعثرة في محتويات الشقة، كما تبين وجود كافة متعلقات المجني عليه بحوزته وعدم سرقة أية متعلقات منها.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجريت برئاسة المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، أن القتيل يعمل سفرجيا لدى كويتيين متواجدين حاليا خارج البلاد، ويذهب كل فترة للاطمئنان على شقتهم بمنطقة الجيزة إلا أنه توجه إلى الشقة ولم يعد فاتصلت به أسرته مرارا إلا أنه لم يجب، فتوجهوا إلى الشقة وبالاتصال به سمعوا صوت هاتفه بالداخل فاستعانوا بنجار، وتم كسر باب الشقة فعثروا على جثته.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان سبب الوفاة، كما أمرت باستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة وهوية الجاني.