رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مستقبل وطن" إعلان الجدول الزمني للانتخابات أخرس المشككين

 محمود نوارج، أمين
محمود نوارج، أمين الاعلام بحزب مستقبل وطن

قال محمود نوارج، أمين الاعلام بحزب مستقبل وطن، إن إعلان العليا للانتخابات عن الجدول الزمني لانتخابات البرلمان، هو ما كان ينتظره جموع الشعب المصري منذ أمد بعيد من أجل الانتهاء من الاستحقاق الثالث والاخير لخارطة الطريق.

وأوضح نوارج، في تصريح لـ"الدستور"، أن إعلان الجدول الزمني اليوم أخرس جميع الأفواه المدعية بأن تأخير الانتخابات كان متعمدًا من جانب الدولة لقصد عدم وجود هيئة تشريعية رقابية يحق لها بموجب الدستور الرقابة والمحاسبة للمسئولين.

وأشار أمين الإعلام، إلي أن الحزب مستعد لمعركة الانتخابات البرلمانية بكامل قواه الانتخابية من خلال روح وعزيمة وإصرار الشباب علي النجاح والتغيير من خلال مرشحيين معظمهم من الشباب .

وكانت العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة أصدرت قرارها ، أمس الأحد، بدعوة الناخبين لانتخابات مجلس النواب بحيث تجري علي مرحلتين، المرحلة الأولي في 14 محافظة وهم "الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مرسى مطروح"، وتجري عملية الانتخابات في دوائرها خارج مصر يومي السبت والأحد الموافقين 17 و18 أكتوبر القادم، وداخل مصر يومي الأحد والإثنين الموافقين 18 و 19 أكتوبر.

فيما تجرى المرحلة الثانية في 13 محافظة وهم "القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء"، وتجرى في دوائرها عملية الانتخاب في خارج مصر السبت والأحد الموافقين 21 و 22 من شهر نوفمبر، وفي الداخل حدد لها يومي الأحد والإثنين الموافقين 22 و 23 نوفبر 2015.