رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الفيوم ومدير الأمن يقودان حملة أمنية بالمدينة

المستشار وائل مكرم
المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم

ترأس محافظ الفيوم، المستشار وائل مكرم، حملة مكبرة، سيرًا على الأقدام، بداية من ميدان السواقي وصولًا إلى كوبري المبيضة، ذهابًا وإيابًا بجانبي شارع البحر.

ورافق المحافظ، اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، للوقوف على حالة الانضباط في الشارع، وتسيير حركة المرور من أجل راحة المواطنين، والظهور بالمظهر اللائق حضاريًا.

وأصدر توجيهاته المشددة لمسئولي المرور، برفع وسحب لوحات السيارات المخالفة فورًا، وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك، لإرساء سيادة الدولة واحترام القانون وتطبيقه.

وتفقد مكرم ومرافقوه، ميداني الحواتم والشيخ حسن، وقسم شرطة ثاني الفيوم، بمساكن حي جنوب، حيث تفقد أروقة القسم، تمهيدًا لافتتاحه في الأيام القريبة القادمة، لخدمة أهالي المنطقة وتحقيق الانضباط.

وأصدر المحافظ توجيهات مشددة لرئيس مركز ومدينة الفيوم ورؤساء الأحياء، برفع جميع الإشغالات من بلدورات وباكيات الباعة الجائلين من أمام المحلات التجارية، حيث نوه سيادته بأن الشارع ملك للمواطنين جميعًا، بالإضافة إلى سرعة رفع الإشغالات من شارع بحر الخفاف المؤدي إلى قسم الشرطة، بداية من الشيخ حسن، ووصولًا إلى الصوفي، من أجل إعداده وتجهيزه للسير في اتجاهين في أقرب وقت لتحقيق السيولة المرورية.