رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر اعترافات المتهم بقتل شقيقته بدار السلام في النيابة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهم بقتل شقيقته بسبب سوء سلوكها، أمام مجد مراد، وكيل النيابة دار السلام، باعترافات تفصيلية عن الجريمة، وأكد أن المجني عليها هربت من منزل والدهما عقب طلاقها منذ أربع سنوات، مشيرا إلى أنهم بحثوا عنها ولم يجدوها.

وأضاف المتهم أنه تشاجر مع أحد أصدقائه منذ ٦ شهور عندما أخبره أن شقيقته تعمل في أحد بيوت الدعارة بمدينة ٦ أكتوبر، مؤكدا أنها تمارس الرذيلة مقابل ٢٠٠ جنيه في الليلة الواحدة.

وأوضح المتهم أنه تلقى يوم الحادث مكالمة هاتفية من صديقه يدله على عنوان المجني عليها، مؤكدا أنه ذهب هو وشقيقه إليها ووجدوها في وضع مخل للآداب مع أحد راغبي المتعة، فأجبروها على العودة إلى المنزل.

وأشار المتهم في تحقيقات النيابة إلى نشوب مشاجرة كلامية بينهما وبين المجني عليها بالشارع، انتهت بتسديد ٣ طعنات في أماكن متفرقة بالجسم، وجلس أحد المتهمين بجوار الجثة، بينما فر الآخر هاربا.

وكان رجال مباحث بقسم شرطة دار السلام قد تلقوا بلاغا من أهالي منطقة دار السلام باعتداء عاطل على فتاة وسط الشارع وتسديد طعنة نافذة لقت على أثرها مصرعها في الحال.

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث القسم وتمكنوا من ضبط المتهم الذي كان يجلس جوار الجثة، وتبين أن المجني عليها توفيت متأثرة بإصابتها إثر تسديد طعنة نافذة بالصدر باستخدام مطواة، وتم نقل الجثة إلى أقرب مستشفى جراحات اليوم الواحد واقتياد المتهم إلى قسم الشرطة.

وبمواجهته، اعترف المتهم أن المجني عليها شقيقته وأنها كانت متغيبة عن المنزل منذ فترة وفور علمه بعودتها ووجودها بالمنطقة أسرع إليها وسدد لها طعنة نافذة بسبب سوء سلوكها وهروبها من منزلهم ليغسل عاره بيده.